الشريط الأخباري

بدء اجراء الفحوصات للطلاب العائدين من ايطاليا في طبريا

بكر جبر زعبي
نشر بـ 25/03/2020 16:21 , التعديل الأخير 25/03/2020 16:21
بدء اجراء الفحوصات للطلاب العائدين من ايطاليا في طبريا


بدأت طواقم نجمة داوود الحمراء بفحوصات الكورونا للطلاب الذي عادوا من ايطاليا بالأس ويتواجدون في حجر في فندق بطبريا وفق ما أكده جعفر فرح مدير مركز مساواة.

الطلاب دخلوا الى شبه حجر منزلي في ايطاليا منذ 20 يومًا وسط حالة رعب وضبابية مخيفة ..

بعد جهود من أعضاء المشتركة، وافقت وزارة الصحة على اعادتهم، شرط أن يدخلوا إلى الحجر في فندق، وتكفلت الجبهة الداخلية بهذه التفاصيل.

وصل الطلاب بعد تأخر طائراتهم هناك، بسبب تحقيقات الشاباك (نصف ساعة تحقيق مع كل طالب)، وصلوا ويبدو أن الجبهة الداخلية لم تجد حافلات لائقة تقلهم، فتم نقلهم بحافلات عفنة وسيئة وقديمة قد تكون تابعة للجيش أو لسلطة السجون.

تم نقلهم الى فندق كينار في طبريا، الجبهة الداخلية متكفلة بالأمر، ظروف سيئة، حشرات وحتى أنهم وجدوا أفعى بجانب إحدى الغرف، ووجبات سيئة جدًا، ناهيك أنهم تأخروا عن تسليمهم الغرف وبعض الغرف لا تليق بحيوانات. وتأخروا عن تسليم الحقائب، وتأخروا بتسليم الحاجيات التي جلبها الأهل لأولادهم.

تواصلنا مع الجبهة الداخلية ووزارة الصحة ونجمة داوود، وتواصلنا مع النائب د.أحمد الطيبي ..

الجبهة الداخلية قالوا: الطلاب استلموا غرفهم، وسنعالج كل النواقص.
وزارة الصحة: سنجري لهم فحوصات الكورونا وبعد ذلك حسب النتائج سيتقرر ما اذا كان سيُسمح لبعضهم بالعودة الو حجر منزلي في بيوتهم

مدير عام نجمة داوود الحمراء (مادا) أبلغ النائب الطيبي ظهر اليوم : طواقمنا تتواجد في الفندق، بانتظار تصريح الجبهة الداخلية لبدء اجراء الفحوصات.

وقد بدأت الفحوصات قبل قليل.

 

أضف تعليق

التعليقات