الشريط الأخباري

KFC لحد البيت بدء خدمة إرساليات لكل منطقة الناصرة

موقع بُـكرا
نشر بـ 25/03/2020 14:30 , التعديل الأخير 25/03/2020 14:30
KFC لحد البيت بدء خدمة إرساليات لكل منطقة الناصرة



تقدر سلسلة المطاعم العالمية KFC ، التي فتحت أبواب المطعم الأول في البلاد أمام جمهور السياح والمحليين في الناصرة ، ولاء زبائنها وهي ملتزمة بتقديم الطعام اللذيذ الذي يحبه الكل مع الحفاظ على صحة وسلامة الجميع. لذلك ، توفر الشبكة للطاقم إرشادات يومية حتى يتمكنوا من الحفاظ على أنفسهم وأسرهم وجمهور الزبائن. تقوم الشبكة أيضًا بفحص حالة موظفيها بشكل يومي بما في ذلك فحص الحرارة عند مدخل المطعم. ونتيجة لذلك ، قررت شبكة KFC في إسرائيل تقديم خدمات الإرساليات لأول مرة بموجب تعليمات وزارة الصحة لجميع مناطق الناصرة مع الوجبات المحبوبة، منها باكيت أجنحة، كولونيل باكيت، أولستار باكيت، وجبة دجاح على العظم، ستريبات وغيرها.

جاهز وطازج على المحل

في مطاعم KFC ، يتم إعداد الأطباق كل يوم بالطريقة التقليدية للكولونيل ساندرز. يستخدم طهاة دجاج KFC الدجاج المطلي من نفس اليوم فقط بطريقة يدوية، محددة ودقيقة للغاية. تحتوي قائمة طعام KFC على وجبة لكل شخص وذوق. الباكيت الشهير - الوجبة الكلاسيكية المشهورة للعائلة والأصدقاء مليء بقطع الدجاج المقرمشة، الشرائح الطازجة، والشرحات المقرمشة أو الأجنحة الحراقة. ولعشاق الفيليه هناك خيارات متنوعة ولذيذة.

عن KFC

KFC هي شركة تابعة لـ Yum! برانديز, سلسلة مطاعم دجاج دولية مع عقود من النجاح والابتكار. بدأت قصة KFC مع طباخ واحد ، كولونيل هارلاند ساندرس ، الذي ابتكر وصفة الـ finger likin’ good منذ أكثر من 75 عامًا ، ونقشها على الجزء الخلفي من باب مطبخه. اليوم ما زلنا نعمل على نفس الوصفة الناجحة حيث يطلي الطهاة المحترفون تقليديًا الدجاج الطازج في أكثر من 23000 مطعم في 141 دولة حول العالم. للمزيد: https://global.kfc.com/


ساعات عمل الإرساليات الأحد - السبت 11 صباحاً - 9:30 مساءً، رسوم الإرساليات حوالي 20 ش.ج. تعتمد على المسافة من الفرع
الطلب الهاتفي للإرساليات - 0737893100.

قائمة الطعام للإرساليات والأسعار مفصّلة على موقع الشبكة: www.kfc.co.il





 

KFC لحد البيت بدء خدمة إرساليات لكل منطقة الناصرة

أضف تعليق

التعليقات