الشريط الأخباري

الناصرة: تعقيم محيط مستشفى الانجليزي كخطوة من وسائل الوقاية بالبلدات العربية

موقع بُـكرا
نشر بـ 25/03/2020 15:30 , التعديل الأخير 25/03/2020 15:30
الناصرة: تعقيم محيط مستشفى الانجليزي كخطوة من وسائل الوقاية بالبلدات العربية

 

في بيانٍ صدر عن الناطق بلسان سُلطة الاطفاء والانقاذ مفاده حول القيام بتعقيم محيط مستشفى الانجليزي في الناصرة.

وتأتي هذه التعقيمات بتوجيه من قائد المنطقه الشماليه ميجور جنرال نزار فارس قامت طواقم الاطفاء والانقاذ بعملية تعقيم في محيط مستشفى الانجليزي بالناصرة وشملت هذه المناطق مخيط غرفة الطوارئ واماكن اخري من المستشفى.

وتاتي هذه الخطوه ضمن القرارات التي اتخذتها قيادة الاطفاء والانقاذ بما يتعلق بمحاربة الكورونا حيث تقوم بعمليات تعقيم لمؤسسات رسمية عديدة في انحاء البلاد بما في ذلك المجتمع العربي.

وكانت طواقم اطفاء وانقاذ قد عملت امس واليوم على تعقيم مماثل في القرى والبلدات البدويه في الجنوب وستلي هذا خطوات مماثله في مدن اخرى في المجتمع العربي على امل ان تمر هذه الايام بسلام، الى جانب هذا قامت سلطة الاطفاء والانقاذ بتوجيهات من قائد هذه السلطه جنرال ديدي سمحي باتخاذ خطوات اخرى لتمكين تقديم الخدمات بكل ما يتعلق بالحصول على التراخيص والموافقات عبر اطلاق مركز خاص يعمل على مدار خمسة ايام في الاسبوع .

الناصرة: تعقيم محيط مستشفى الانجليزي كخطوة من وسائل الوقاية بالبلدات العربية الناصرة: تعقيم محيط مستشفى الانجليزي كخطوة من وسائل الوقاية بالبلدات العربية الناصرة: تعقيم محيط مستشفى الانجليزي كخطوة من وسائل الوقاية بالبلدات العربية الناصرة: تعقيم محيط مستشفى الانجليزي كخطوة من وسائل الوقاية بالبلدات العربية

أضف تعليق

التعليقات