ارتفع عدد المصابين بالكورونا في اسرائيل إلى 705 في بيان صدر الساعة 12:00 من ظهر اليوم من قبل وزارة الصحة، الحالات الخطيرة  إلى 10، معظمهم مسنين، وأحدهم رجل يبلغ من العمر 45 عامًا وليس مصابًا بأي أمراض مزمنة.

وفي مستشفى العفولة أعلن أن عدد المصابين بالكورونا ارتفع إلى 9، بينهم مصابان بحالة متوسطة والآخرين بحالة طفيفة، وأن أحد المصابين كان والد لمصاب، أقل ابنه إلى المستشفى وتبين أنه أصيب، وكان قد التقى بأفراد الطاقم الطبي، الذين تم تحويلهم إلى الحجر المنزلي أيضًا.

وفي مستشفى بوريا قرب طبريا، أصيب طبيب في قسم طب العظام بالكورونا بعدما فحص مريضًا وصل إلى قسمه، ويتواجد الآن في حجر منزلي وحالته طفيفة فيما ارتفع عدد المصابين بالكورونا في المستشفى إلى 4، كما وأصيبت ممرضة في المستشفى بالكورونا وقد انتقلت العدوى اليها من زوجها.

وفي سياق متصل، ارتفع عدد العاطلين عن العمل في إسرائيل في الأسبوعين الأخيرين، حيث تسجل أكثر من 450 ألف مواطن اسمه في مكاتب العمل للحصول على مخصصات التأمين الوطني بعدما حصل معظمهم على اجازات غير مدفوعة بسبب الكورونا، ووفق الإحصاءات فإن عدد العاطلين عن العمل يزداد بـ6000 كل ساعة!
 

وبلغ عدد المصابين بالكورونا حتى آخر بيان من وزارة الصحة مساء أمس إلى 677.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]