صدر بيان عن بلدية الناصرة، حول أزمة فيروس كورونا، مفاده: " الأخوة الكرام لا أخفي عليكم أن العالم بأسره يمر في مرحلة صعبة جراء انتشار وباء الكورونا وهذا الأمر له انعكاساته على البلاد والمنطقة.

هذا الفيروس الذي يقلقنا جميعاً وينغص علينا حياتنا اليومية ورغم أن الناصرة الى اليوم لم يظهر بها حتى حالة واحدة وهذا من كرم الله وحفظه، الا أنه علينا توخي الحذر بشكل دائم واتباع تعليمات وزارة الصحة خاصة أن هذه التعليمات تتسارع بشكل لم يسبق له مثيل فعدى المحافظة على النظافة وعدم التجمعات وعدم الخروج من البيت الا للأسباب الطارئة علينا أخذ هذه الأمور وهذه التعليمات بشكل جدي ومسؤول .
وأن ينبه الواحد من الآخر وتذكيره بالتزام التعليمات، الوقاية خير من العلاج والاحتياط وتنفيذ تعليمات وزارة الصحة هي خير سبيل لتجنب الاصابة بالوباء الخطير.

نحن اليوم امام وضع حرج وصعب، التقيد بالتعليمات التي تصدرها الجهات المسؤولة هو أمر ضروري وهام ذلك أنها لم تعد توصيات قسم كبير منها بدأت واضحة على أنها أوامر يجب تنفيذها حسب القوانين وستقوم الشرطة وأجهزة تنفيذ القوانين بمعاقبة كل المخالفين للتعليمات.
الذين في عزل يجب أن يبقوا في عزلهم حتى انقضاء الفترة المحدودة حسب التعليمات.
ومراعاة عدم التواجد في اماكن مكتظة و عدم الذهاب للمنتزهات.
بلدية الناصرة واجهزتها حاضرة جاهزة لكل من يحتاجها طواقمها تعمل على مدار الساعة لتجاوز الأزمة هناك تعاون كبير مع كافة المؤسسات من أجل ان نعبر هذه الفترة العصيبة.

حفظكم الله جميعاً وحفظ الناصرة

لأي استفسار عليكم التواصل عبر:

106
6459200/04
6459237/04
6459365/04

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]