بسبب انتشار فيروس كورونا في إسرائيل وفي ضوء الأضرار الاقتصادية البالغة التي لحقت بأصحاب المصالح التجارية في مدينة عكا، توجه رئيس بلدية عكا شمعون لانكري الى وزير الداخلية طالبا بمساعدة فورية لأصحاب المصالح التجارية المتضررين من الأزمة.

وبما ان تخفيض ضريبة الارنونا لاصحاب المصالح التجارية مشروط بموافقة مكتب وزير الداخلية طالب رئيس البلدية من وزير الداخلية الموافقة لأصحاب المصالح التجارية في عكا وكمرحلة أولى على منح تخفيض يصل إلى 50٪ على مدفوعات ضريبة الارنونا للأشهر الأربعة المقبلة، كما وقدم رئيس البلدية هذا الطلب ايضا إلى أعضاء المجلس البلدي للتباحث حوله في جلسة البلدية التي ستعقد يوم الاربعاء الحالي. كما واقترح رئيس البلدية بتأجيل مدفوعات ضريبة الارنونا وضريبة اليافطات التجارية الى شهر مايو القادم خاصة لاصحاب المصالح التجارية الصغيرة.

ومن ناحيته قال ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا ان المجلس البلدي بكامل اعضائه وفي جلسته المنعقدة يوم الاربعاء القريب سيصادق على طلب رئيس البلدية بضرورة تقديم المساعدات الفورية لأصحاب المصالح التجارية في عكا، والعمل على تخفيض ضريبة الارنونا في هذه الفترة الصعبة التي يمرون بها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]