في أعقاب توجّه وزير الاقتصاد والصناعة، إيلي كوهين، إلى جميع شبكات الغذاء والصيدلة، أعربت الأخيرة عن استعدادها لبيع منتوجات تعقيم اليدين بسعر لا يتجاوز 9.90 شيكل لكل 100 مل. وقد عبّرت معظم هذه الشبكات عن استعدادها لبيع 500 مل بسعر لا يتجاوز 19.90 شيكل.

وذكر مصنّعو المنتجات اليوم، أنه لا يوجد أي نقص من شأنه أن يعرقل استمراريّة الإنتاج، لكن الطلب مرتفع جّدا، ممّا أدى الى غياب المنتج من الرفوف، لكن سيتم توفيره للشبكات في الأيّام القادمة.

وفي هذا السياق، أكدوا في وزارة الاقتصاد والصناعة أنه لا يوجد نقص في المنتجات الغذائيّة، وأنّ الإنتاج مستمر والإمدادات الخارجية مستمرّة.

إيلي كوهين، وزير الاقتصاد والصناعة: "ستبقى جميع شبكات التسوّق مفتوحة. جميع السيناريوهات تنصّ على بقائها مفتوحة، بما في ذلك المصانع التي يتم فيها تصنيع المواد الغذائية ومنتجات التنظيف. أحثّ الجمهور على التصرّف بحذر ومسؤوليّة، لا حاجة لاقتحام الرفوف.

موظّفو الوزارة، العاملين في مجال الصناعة، على اتّصال مباشر مع جميع الأطراف ذات الصلة، ويتلقّون تقارير منتظمة عن حالة الاقتصاد. سيستمرّ مركز التوجّهات للاستفسارات في مجال الصناعة في العمل بشكل طبيعي.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]