الشريط الأخباري

تعليق التعليم في الروضات والبساتين والتعليم الخاص في امّ الفحم

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 14/03/2020 20:30 , التعديل الأخير 14/03/2020 20:30
تعليق التعليم في الروضات والبساتين والتعليم الخاص في امّ الفحم

أكد عضو بلدية امّ الفحم، الأستاذ وجدي حسن جميل جبارين عن كتلة نور المستقبل، ان على اهالي المدينة جميعًا الالتزام بالتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة.

وقال لـبكرا: منذ أكثر من عشرة أيام دعونا البلدية لعقد اجتماع طارئ لبحث الظرف الصعب والحرج الذي تمر به بلدنا اسوة بباقي البلدان والعالم نتيجة وباء كورونا، هذه الجائحة التي ألمت وتلم بالعالم وتحصد الارواح، ودعونا لتدارس الوضع واتخاذ الاجراءات اللازمة والعاجلة وخاصة فيما يخص المدارس والمؤسسات العامة والصحة العامة.

وتابع: وعقدت اليوم جلسة موسعة ضمت قطاعات واسعة ومختلفة من الأهالي والمختصين، وصدر عنها بيان شامل، وشاركنا ببعض اجتماع لجان اولياء الامور المحلية، حيث اتخذ قرار بتعليق التعليم في الروضات والبساتين ومدارس التعليم الخاص على أن تقوم البلدية بالتواصل مع وزارة المعارف فيما يخص المعلمين والمعلمات.

وكشف جبارين عن جلسة تعقدها البلدية غدًا قائلًا: هذا وستعقد البلدية غدا اجتماعا لكامل أعضائها لبحث هذه الحالة وتداعياتها وطرق التعامل معها.

واختتم حديثه: اننا ندعو الله أن نجتاز هذه المرحلة بأمن وسلام، وندعو اهلنا الكرام الالتزام بكافة التعليمات الصادرة عن المسؤولين والمختصين حفظا لسلامتنا جميعا، والتعامل مع الموضوع بحيطة وحذر ووقاية بعيدا عن التهويل والهلع.

البيان 

وجاء في بيان صادر عن لجنة اولياء الامور المحلية بأم الفحم: حرصا منا على سلامة ابناءنا وبناتنا في كل الفئات العمريه والاطر التعليمية المختلفة بما فيها التعليم الخاص. فقد قررت لجنة اولياء الامور المحلية بعد الاجتماع اليوم تعليق الدراسة في جميع المدارس بما ذلك يشمل رياض الاطفال ، صفوف البساتين ومدارس التعليم الخاص.

وتابع البيان: وفي نفس الوقت تدعو لجنة اولياء الامور الاهالي التقيد بالتعليمات الصادرة من قبل وزارة الصحة من اجل ضمان سلامة الجميع وتخطي الازمة.

وأنهى البيان: وستعمل لجنة اولياء الامور المحلية مع بلدية أم الفحم على ان تقوم بكل ما تستطيع في سبيل ايجاد الردود لكل الاهالي خاصة اهالي طلاب وطالبات التعليم الخاص والحالات الاستثنائية التي سيتم التوصية عليها من قبل طاقم مدارس التعليم الخاص في المدينة.

يذكر ان بلدية امّ الفحم، عقدت اليوم جلسة برئاسة د. سمير محاميد بمشاركة اللجنة الشعبية ولجنة اولياء امور وهيئات اخرى للتباحث في أزمة الكورونا.

تعليق التعليم في الروضات والبساتين والتعليم الخاص في امّ الفحم

أضف تعليق

التعليقات