اعلن الناطق باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم عن 4 إصابات جديدة بكورونا في بيت لحم لترتفع الحالات إلى 35 حالة في فلسطين جميعهم من بيت لحم باستثاء اصابة في طولكرم.

وأشار ملحم في مؤتمره الصحفي اليومي الى ان عدد الفحوصات كانت 1925 عينة تم اخذها منذ بداية إنتشار الفايروس في فلسطين.

وأشارت وزارة الصحية الفلسطينية مساء امس إلى أن عدد الحالات الموجودة في الحجر الصحي الخاص في الأكاديمية بمدينة أريحا، بلغ 4 حالات، إضافة إلى حالتين في الحجر الخاص بمعبر رفح.

وأوضحت أن عدد الحالات الموجودة في الحجر الصحي المنزلي بلغ 3564 حالة، بينهم 2950 حالة في بيت لحم لمخالطي المصابين، و500 في الخليل (خالطوا معلمة من بيت لحم مصابة بالفيروس)، و114 حالة في بقية المحافظات.

وأكدت الوزارة أن العمل مستمر لتجهيز مركز فرز وحجز صحي ومستشفى خاص بالكورونا، في كل محافظات الوطن، إضافة إلى استمرار التثقيف الصحي للمواطنين على وسائل التواصل الاجتماعي حول المرض وأعراضه وسبل الوقاية منه.

بدوره، قال محافظ القدس عدنان غيث، إنه تم توفير 1000 بدلة ذات مواصفات طبية وقائية عالمية، وآلاف الكمامات والقفازات، ومضخات التعقيم لكافة مديريات القدس لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وجاء من مكتب المتحدث الرسمي باسم الحكومة- أظهرت نتائج الفحوصات المخبرية التي أجريت لـ"68" عينة، من جميع المحافظات، في مختبر الصحة المركزي التابع لوزارة الصحة في رام الله صباح اليوم، إصابة أربع حالات جديدة بفيروس كورونا في مدينة بيت لحم، وهي لفتاتين "21" و"34" عاما، ورجلين" 43" و"56" عاما، ليرتفع بذلك تعداد الإصابات منذ ظهور الوباء في فلسطين إلى "35" إصابة، فيما بلغ عدد العينات التي أخضعت للفحص منذ بداية ظهور المرض في فلسطين"1929" عينة.


وارتفعت أعداد الخاضعين للحجر المنزلي في فلسطين حتى الان إلى "3663" حالة منها "3000" حالة في بيت لحم و"500" حالة في الخليل، و"393" حالة في جميع المحافظات، منها "230" حالة في قطاع غزة، و"163" حلة في الضفة الغربية.

وبلغ عدد الحالات الخاضعة للحجر الصحي في مراكز الحجر في فلسطين "38" حالة منها "29" حالة في فندقي الانجل والبردايس، و"8" حالات في الأكاديمية بمدينة اريحا، وحالة واحدة في مركز الحجر على معبر رفح...

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]