الشريط الأخباري

أبراج تفكر بشكل غير طبيعي في الموت.. تعرفوا اليها!

موقع بكرا
نشر بـ 17/03/2020 10:00 , التعديل الأخير 17/03/2020 10:00
أبراج تفكر بشكل غير طبيعي في الموت.. تعرفوا اليها!

هناك 6 أبراج مهووسة بشكل غير طبيعي بفكرة الموت فهم يفكرون به طوال الوقت ويقولون إنهم قد ولدوا للموت وهذا قدرهم الذي لا يمكن الفرار منه. وحدد علماء الفلك هذه الأبراج الستة وهي:

برج الميزان

يعشق أصحاب برج الميزان شيئين بشكل غير طبيعي هما الرعب والموت؛ فهم يفضلون على الدوام مشاهدة أفلام الرعب الدموية ويحبون جمع التذكارات الخاصة بأحبائهم المفارقين للحياه ويحبون ارتداء ملابس بطبعات غريبة كالجماجم والأشلاء البشرية ويجدون راحة كبيرة في التفكير بشكل مستمر في الموت.


برج السرطان

على الرغم من امتلاك برج السرطان لروح الدعابة والمرح بشكل كبير، إلا أنهم بمجرد أن يفقدوا الشعور بالأمان يسيطر عليهم التفكير في الموت، ودائما تراودهم خيالات الموت؛ فهم يجدون قوتهم في تخيل التفاصيل الدقيقة لكيفية موتهم ومفارقتهم الحياه.

برج العقرب

تكمن غرابة أصحاب برج العقرب في أنهم يحرزون نجاحات في فترة مرضهم حتى لو كانت شديدة، وقد تؤدي للموت، ويفضلون بشكل مستمر زيارة القبور ويجدون في الموت متعة التشويق.


برج العذراء

يشعر أصحاب برج العذراء على الدوام أن الموت يتبعهم في كل مكان أينما ذهبوا، فهذا التفكير هو المسيطر عليهم أغلب الأوقات ويعشقون أيضا ارتداء الملابس السوداء؛ فالموت بالنسبة لهم موقف كوميدي يحبون أن يروه ويعايشوه.

برج الحمل

بسبب امتلاكهم لقدرات ذكاء كبيرة وحبهم للثقافة، ينظر أصحاب برج الحمل للحياه من زاوية أخرى مختلفة عن المعتاد؛ فهم يرون الجمال والشغف في الحزن والقبح على الرغم من خوفهم من الموت إلّا أنه هو الموضوع الرئيس في محادثاتهم اليومية.
برج القوس

يحّب أصحاب برج القوس التجول وهم يرتدون ثيابا داكنة اللون، ويسمعون الموسيقى الحزينة؛ فهم يقضون أغلب فترات حياتهم يفكرون في موتهم وكيف ستكون جنازاتهم.
المصدر: فوشيا

أضف تعليق

التعليقات