شهدت مدينة الطيبة اليوم حالة من الفوضى بعدما تم صرف طلاب من مدرسة ابتدائية الى بيوتهم بشبهة ان طالب كان يتوجب عليه ان يكون في حجر منزلي صحي لمدة 14 يوم ولم يلتزم بالأمر، بعد عودته من رحلة عائلية في اسبانيا، وذهب إلى المدرسة مما تسبب بحالة من الهلع. وكل ذلك بعد صدور بيان جديد يوم أمس عن وزارة الصحة زادت فيه الدول التي يجب على العائدين منها الالتزام بحجر منزلي، حيث أضافت الوزارة، اسبانيا، فرنسا، ألمانيا، سويسرا والنمسا.


وفي حديث مراسلنا مع مدير قسم المعارف في مدينة الطيبة المربي مالك عازم قال :” نحن على اتصال بكافة المدارس في الطيبة، هنالك طلاب من الطيبة الذين كانوا في اسبانيا مع عائلاتهم، ووفقا للتعليمات فان الطلاب وبعد صدور قرار وزارة الصحة ملزمين بالبقاء بالعزل الصحي لمدة 14 يوما من يوم مغادرتهم اسبانيا ، لا حاجة للخوف الامر قيد المعالجة ونحن نتابع الموضوع أولًا بأول مع المدراء والمدارس، والبلدية تعود وتناشد الاهالي بالاستماع والتقيد للتعليمات التي تصدر .


وفي سياق متصل بموضوع الكورونا، نقلت طواقم نجمة داوود الحمراء الطبية، صباح اليوم الخميس، أحد الأشخاص الذين يشتبه بإصابتهم بالكروونا إلى مستشفى هيلل يافه في الخضيرة.


وفي تعقيب الناطق الرسمي لمستشفى هيلل يافه لمواسلنا قال: لقد وصل شخص الى مستشفى هلل يافه، مشتبه بالإصابة فيروس كورونا، ولقد تم تحويله لتلقي الفحوصات اللازمة وحتى الان لم تصدر النتائج، وأوضح ان الشخص هو من سكان الخضيرة وحتى ننتظر النتائج الفحوصات.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]