رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو صافيًا بوجه عام ويطرأ ارتفاع ملموس اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية.

ويصبح الجو ربيعيًا لطيفًا في المناطق الجبلية حارًا نسبيًا في بقية المناطق نهارًا، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة، يكون الجو -وفق الأرصاد- غائمًا جزئيًا إلى صافً بوجه عام وباردًا، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس القريب، يكون الجو صافيًا إلى غائم جزئي ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية.

ويبقى الجو ربيعيًا لطيفًا في المناطق الجبلية حارًا نسبيًا في بقية المناطق نهارًا وباردًا نسبيًا إلى بارد ليلًا، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة القريب، تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة.

ويصبح الجو باردًا نهارًا إلى شديد البرودة ليلًا وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا.

وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

أما يوم السبت القريب، فيكون الجو غائمًا جزئيًا ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردًا نهارًا إلى شديد البرودة ليلًا.

وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]