أصدرت وزارة الصحة الاسرائيلية صباح اليوم تفاصيل عن المريض السابع بالكورونا- وجاء في بيان وزارة الصحة أن المصاب من المجيدل (مغدال هعيمك) عاد يوم السبت 22.2 الى البلاد وليس كما نشر في البداية انه عاد يوم 24.2.

- ويظهر بأن المصاب عاد بطائرة لشركة ايزيجيت U2 4849 من ايطاليا يوم السبت 22.2 الساعة 18:00.
- يوم الثلاثاء تواجد في سوبر ماركت "شوبر سال" في المنطقة الصناعية بمجدال هعيمك بين الساعات 17:00-18:00.
- يوم الخميس 27.2 تواجد في مطعم "أحوزا" في العفولة بين الساعات 14:00-15:30.

المصاب وهو رجل خمسيني، بعد اكتشاف اصابته قال انه مكث طوال هذه الفترة في المنزل وفقط التقى بزوجته وأولاده، بعد ذلك تبين أنه تواجد في هذه الأماكن، وتم مساء أمس الجمعة اكتشاف اصابته.

وزارة الصحة تطلب من كل من تواجد في نفس المكان مع المصاب خلال هذه الساعات المذكورة أن يعزل نفسه في المنزل، وأن يتواصل مع الوزارة.

المرض ينتشر بصورة مخيفة في البلاد، بالأمس فقط اكتشفوا 4 حالات في البلاد، بينها لاشخاص يتجولون في عدة مناطق منذ أيام، والتقوا بعشرات الأشخاص.

باعتقادي علينا التنبه والاحتياط وشراء حاجيات للمنزل ومواد غذائية تكفي لفترة، لأنه في حال انتشر المرض أكثر، سيكون على الجميع المكوث في بيوتهم.

مهم أن نذكر، إصابتك بالكورونا لا تعني أنك ستموت، وليست حالة تدعو للخجل، نسبة الشفاء عالية جدًا جدًا، المهم أن يتم عزل المصاب حتى الشفاء، لأن المشكلة بهذا الڤايروس، سرعة وسهولة انتقاله للآخرين، غالبًا هو ليس مرضًا فتاكًا، وحالات الوفاة في العالم معظمها بين المسنين والمرضى بأمراض أخرى .. ببساطة، من يشتبه بأنه مصاب عليه عدم المكابرة، والتواصل فورًا مع الوزارة لمعالجة نفسه وعدم نقل العدوى لمن هم حوله.

لباقي التفاصيل حول باقي المصابين، الرجاء العودة الى الخلف في صفحتي، ستجدون كل ما تحتاجون معرفته.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]