يكثف نشطاء الأحزاب والحركات السياسية في هذه الأيام من نشاطهم وذلك قبل انتخابات الكنيست الـ23.

ويدعو النشطاء، الجماهير العربية بأسرها إلى دعم المشتركة.

وقد اعد مراسلنا، تقريراً تحدث فيه مع ناشطين حول الأجواء الانتخابية.

وقال الشيخ كامل ريان: الجماهير العربية في البلاد تقف على مفترق طريق في هذه الفتره الزمنية وقرارها في يوم الاثنين الموافق ٢/٣ سيساهم في تقرير مصيرها اما ان تحمي نفسها بوحدتها وشراكتها ووعيها لما يحاك ضدها وإبقاءها مجموعه من الأفراد المتفرقين والمشتتين المشرذمين المهمشين.

وأضاف: او ان تتصرف كمجموعة وطنيّة اصلانية صاحبة الحق في هذا الوطن من غير تفضل او تكرم من احد ،تعرف مصالحها وتحافظ على وجودها وتعمق من تجذرها وتجيد الوقوف كالجسد الواحد امام رياح الفاشية التي تريد ان تقتلعها من وطنها.

واختتم حديثه: يوم الاثنين اهلي وربعي في كفر برا سيترجمون هذه الوحدة وهذه الشراكه بالانتخاب للقائمه المشتركة ليس لانجاح النواب بقدر ما هو نجاح شراكتنا ووحدتنا واعتصامنا مع بعضنا البعض رغم التحريض ورغم العنصرية ورغم الفاشية ورغم التجهيل ورغم التهميش ورغم التغريب.

مرحلة عنصرية 

وبدوره، قال طبيب الاسنان فالح سمارة لـبكرا: نعيش مرحلة عنصرية وخطيرة جدا ضد الأقلية العربية الفلسطينية.لنعمل معا لزيادة نسبة التصويت من أجل الحفاظ على حقوقنا القومية والمدنية . كلي ثقه بقيادة المشتركة ورئيس القائمه المحامي أيمن عودة باتخاذ القرارات الصحية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]