تحلم كل فتاة أن يكون حفل زفافها مميزا وفريدا وتبدأ كل عروس في التحضير لهذا اليوم ووضع الترتيبات اللازمة التي ترضي رغباتها ومن أهم التفاصيل التي تفكر فيها كل عروس هو مكان إقامة حفل الزفاف.

ويؤكد علم الأبراج والفلك أن لكل برج أماكن مميزة ومفضلة لإقامة حفلات الزفاف:

برج الحمل:
كل ما يهم برج الحمل هو أن يكون مكان إقامة حفل الزفاف يتسم بالأناقة، فهم يحبون أن يظهروا عفويتهم وجرأتهم في حفل الزفاف، فستجد الحفل مليئا بالقطع الصناعية والمعدنية والترتر، لذلك يفضلون الأماكن المغلقة كالمطاعم والقاعات المغلقة.

برج الثور:
يعشق برج الثور الطبيعة والهواء الطلق، لذلك المكان المناسب لحفل زفافهم هو الحدائق الخارجية أو الحدائق الملحقة بالفنادق، وسيحرصون على وجود الورود الرومانسية والأضواء المتلألئة.

برج الجوزاء:
يفضل أصحاب برج الجوزاء الحفلات البوهيمية فهم يمزجون بين التفاصيل الفاخرة وباهظة الثمن وبين العناصر الطبيعية كالهواء والورود، لذلك المكان المناسب لهم هو البحيرات مع ديكورات من الورود.

برج السرطان:

يعشق أصحاب برج السرطان فصل الشتاء، لذلك يفضلون إقامة حفلات زفافهم في ذلك الوقت وهو يبحثون دائما عن الدفء، ومطعم صغير وهم محاطون بأحبائهم هو كل هدفهم في ليلة العمر.

برج الأسد:
يتسم برج الأسد بطبيعته المفعمة بالحياه والإبداع، لذلك كل ما يبحثون عنه هو زفاف عصري حديث ومعاصر وستجدهم يختارون الأماكن المليئة بالديكورات الملونة والمبهجة وسيحرصون على وجود العديد من المفاجآت في ذلك اليوم.

برج العذراء:
من المعروف عن أصحاب برج العذراء اهتمامهم بالتفاصيل، لذلك سيحرصون على إقامة حفلات زفافهم في الفنادق او المنتجعات الفاخرة فهناك يضمنون أن تسير الأمور وفقا لرغبتهم من حيث النظام والترتيبات.

برج الميزان:
يعتبر برج الميزان من أكثر الأبراج سلمية وهدوء، لذلك الريف والمشاهد الخضراء هي التي ستكون مسطيرة على حفلات زفافهم.

برج العقرب:
يحب برج العقرب الألوان والتفاصيل الغنية بالجواهر والثريات المضاءة، لذلك سيختارون قاعة لحفل الزفاف تشبه المتاحف المعاصرة.

برج القوس:
يدفع حب برج القوس للسفر والتجول لإقامة حفلات زفافهم في الهواء الطلق كالتواجد على شواطئ البحار، فهذه الأماكن سترضي شغفهم وحبهم للسفر والتنقل.

برج الجدي:
يعشق أصحاب برج الجدي الكلاسيكية، لذلك سيحرصون على إقامة حفلات زفاف على نفس نهج حفلات أجدادهم في حدائق المنازل وستكون الموسيقى والبدلات الكلاسيكية هي السمات المميزة لحفل الزفاف.

برج الدلو:
يتمتع برج الدلو بمزيج غريب بين الروح الحرة وبين الغرابة، لذلك ستجد قاعة الزفاف تسيطر عليها الأزهار الغريبة وغير المالوفة ولكن في الوقت نفسه يحتفظون بتفاصيل الزفاف التقليدي والكلاسيكي، أماكنهم المفضلة هي المزارع وإسطبلات الخيول.

الحوت:
من أكثر الأبراج الحالمة والرومانسية، لذلك ستجد الأماكن المفضلة لزفافهم على متن البواخر والسفن حيث البحر هو المشهد الرئيسي والساحر في هذا اليوم.


المصدر: فوشيا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]