في وقت مبكر من بداية الأسبوع ، وصل زوجان شابان من الشمال إلى بيت مفعال هبايس ، وقد فازوا في السحب الذي أجري في 15.2.20 بالجائزة الأولى البالغة 10 ملايين شيكل.
قال الفائز المتأثر: "في الأيام القليلة الماضية ، حلمت وشعرت أنني الفائز التالي ، لذلك ذهبت لملء استمارة." ملأ الفائز بطاقة لوتومات بقيمة 48 شيكل يوم السبت. في الواقع ، قبل شهرين فقط ، قام بملء نموذج للمرة الأولى في حياته ، ويقول إنه كان لديه شعور قوي بأنه سيفوز قريبًا. حتى انه بالغ ووضع خطط مع زوجته ماذا سيفعلون بالمال عندما يفوزون.
ويعمل الزوجان وهم في الثلاثينات من عمرهما في التعليم ويرون أن عملهما رسالة حقيقية. بعد ساعات العمل ، يشارك الرجل في الأنشطة الاجتماعية ضمن العمل التطوعي. في الآونة الأخيرة ، كانت هناك تغييرات في وظيفته وهو يبحث الآن عن مستقبل حياته المهنية. في ليلة السبت ، دخل الرجل موقع البايس واكتشف لدهشته أنه الفائز بالجائزة الأولى. سارع لإيقاظ زوجته ، التي قفزت في حالة من الذعر ولم تفهم لماذا كان زوجها يوقظها. أبلغها بالأخبار في المطبخ وطلب منها التحقق من الأرقام هي الأخرى.
عندما أدركوا أنهم كانوا الفائزين ، "أمسكوا رؤوسهم" وأمضوا بقية الليل في الحديث عن ما سيفعلونه بالمال وقرروا أنهم سيواصلون العمل في مجالهم ورعاية أطفالهم.
سيقوموا بالاحتفاظ بسر الفوز لأنفسهم. إنهم سعداء بنصيبهم وسيديرون المال بمسؤولية.

وقالت نائب رئيس التسويق والمبيعات والإعلان في مفعال هبايس دافنا نعيم شاؤول: "يسعدنا أن تتاح لنا الفرصة العظيمة التي وقعت على الزوجين الملهمين اللذين قابلناهما ونتمنى لهما مواصلة حياتهما بكل سرور وسعادة".



خضع سحب اللوتو مؤخرا لعدة تغييرات حيث أصبح الحد الأقصى للجائزة الأولى باللوتو هو 40 مليون شيكل (بدلاً من 28 مليون شيكل ) وفي الدابل لوتو - يمكن أن تصل قيمة الجائزة إلى 80 مليون شيكل – كما زادت الجائزة الثانية بنسبة 50 ٪ إلى 750.000 شيكل (بدلاً من 500000 شيكل ) وفي كل مرة لن يتم استلام الجائزة الثانية، سيتم زيادة الجائزة بمبلغ 750،000 شيكل إضافية .، كما ستبدأ الجائزة الأولى في اللوتو من 5 ملايين شيكل (بدلاً من 4 ملايين شيكل ) ولغاية 10 ملايين شيكل في الدابل لوتو بدلاً من 8 ملايين شيكل.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]