الشريط الأخباري

تدشين قصة نمور البطل الصغير في مستشفى الاغوستا فيكتوريا في القدس‎

نشر بـ 20/02/2020 13:34 , التعديل الأخير 20/02/2020 13:34
تدشين قصة نمور البطل الصغير في مستشفى الاغوستا فيكتوريا في القدس‎

بمناسبة يوم التوعية لسرطان الاطفال العالمي

تمتزج عراقة المكان وسمو الرسالة: مؤتمر تدشين قصة "نمور البطل الصغير" في مستشفى الاغوستا فيكتوريا في القدس

بالشراكة مع مستشفى الاغوستا فيكتوريا، قامت مؤسسة مريم بتدشين قصة الاطفال العربية الاولى في مجال مكافحة السرطان "نمور البطل الصغير" بحضور مهيب لادارة وكادر المستشفى واكثر من 60 طفل وعائلاتهم من غزة والضفة الغربية.

قامت بعرافة المؤتمر الاعلامية عضو الادارة ربى ورور، التي قامت بتعريف مشاريع المؤسسة واعمالها وبتسليط الضوء على فكرة القصة. من ثم، قام مدير المؤسسة بترحيب الجمهور، الذي اضاف جمالية للمكان وهيبة لأجواء المؤتمر بما يليق بالرسالة الانسانية من وراء مشاريع المؤسسة واعمالها.
من بعدها, قام مدير المستشفى السيد وليد نمور بشكر المؤسسة وجميع كوادرها على التعاون الدائم بين المستشفى والمؤسسة مؤشرا ان ما هذا الا بداية لتعاون طويل وعميق. وبالنهاية, قام مؤلف القصة الدكتور جودت عيد بالتكلم عن اهمية القصة في دعم المريض معنويا مشددا على الافكار والمعاني من وراء النص.
نود في مؤسسة مريم ان نشكر مستشفى الاغوستا فكتوريا على استضافتها في اجواء جميلة وفي مكان خلاب، الذي زادنا فرحا، ايمانا وقوة في الاستمرار في مسيرة دعم مرضى السرطان.
شكرا لكوادر مؤسسة مريم ومتطوعيها الذين ساهموا في انجاح هذا المؤتمر.
 

تدشين قصة نمور البطل الصغير في مستشفى الاغوستا فيكتوريا في القدس‎ تدشين قصة نمور البطل الصغير في مستشفى الاغوستا فيكتوريا في القدس‎ تدشين قصة نمور البطل الصغير في مستشفى الاغوستا فيكتوريا في القدس‎ تدشين قصة نمور البطل الصغير في مستشفى الاغوستا فيكتوريا في القدس‎ تدشين قصة نمور البطل الصغير في مستشفى الاغوستا فيكتوريا في القدس‎ تدشين قصة نمور البطل الصغير في مستشفى الاغوستا فيكتوريا في القدس‎ تدشين قصة نمور البطل الصغير في مستشفى الاغوستا فيكتوريا في القدس‎ تدشين قصة نمور البطل الصغير في مستشفى الاغوستا فيكتوريا في القدس‎ تدشين قصة نمور البطل الصغير في مستشفى الاغوستا فيكتوريا في القدس‎ تدشين قصة نمور البطل الصغير في مستشفى الاغوستا فيكتوريا في القدس‎

أضف تعليق

التعليقات