اليوم (الأحد) إستُكملت المرحلة الأخيرة من مشروع زيادة إمدادات الكهرباء في قرية قريوت الواقعة في منطقة نابلس، الذي قادته الإدارة المدنية في الأشهر الأخيرة. ومع استكمال هذه الأعمال، وبفضل هذا المشروع، تمت زيادة إمدادات الكهرباء في هذه المنطقة من 630 Kva الى 2 Mva.

وفي ضوء الطلب الكبير من سكان هذه المنطقة، بادرت الإدارة المدنية بالتعاون مع شركة الكهرباء الإسرائيلية، إلى إنجاز أعمال بهدف زيادة إمدادات الكهرباء في القرية حيث تم استثمار مبلغ حوالي 217 ألف شيكل فيها.

وتدعم الإدارة المدنية العديد من المشاريع لتحسين البنى التحتية في مجال للكهرباء في يهودا والسامرة، وذلك من أجل تحسين جودة حياة سكان هذه المنطقة. وقد عملت الإدارة المدنية في الشهر الأخير على استكمال الأعمال لزيادة إمدادات الكهرباء في ثلاثة أماكن مختلفة في أنحاء يهودا والسامرة، ويُتوقع بأن يتم استكمال الأعمال في مناطق أخرى خلال الأشهر القليلة المقبلة.

منسق شؤون الطاقة في الإدارة المدنية، سعيد قاسم يقول: "إن المشاريع التي نشهدها خلال الفترة الأخيرة لزيادة إمدادات الكهرباء في القرى المختلفة، تشكل جزءًا من خطة واسعة النطاق تروّج لها الإدارة المدنية من أجل تحسين البنى التحتية للكهرباء في يهودا والسامرة، وذلك بهدف تحسين نسيج الحياة السليم لجميع سكان يهودا والسامرة والحفاظ عليه. نحن سنواصل العمل دون كلل على تحقيق هذه الغاية بالغة الأهمية".

تصوير: مكتب الناطق بلسان وحدة تنسيق أعمال الحكومة في المناطق

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]