الشريط الأخباري

النائب د. يوسف جبارين لـبكرا: هذه الانتخابات لها اهمية خاصة لأهل المثلث تحديدًا أمام مخاطر صفقة القرن

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 16/02/2020 23:00 , التعديل الأخير 16/02/2020 23:00
النائب د. يوسف جبارين لـبكرا: هذه الانتخابات لها اهمية خاصة لأهل المثلث تحديدًا أمام مخاطر صفقة القرن

انطلقت أمس، الحملة الانتخابية للقائمة المشتركة في امّ الفحم بشكل رسمي بحضور النوّاب: د. يوسف جبارين، د. احمد طيبي، وليد طه وهبة يزبك.

وحول هذا الموضوع، كان لمراسل "بكرا" هذا الحوار المصور مع د. يوسف جبارين الذي قال فيه: شعور كبير بالتفاؤل، فعلًا أمس في امّ الفحم انطلقت المعركة الانتخابية بشكل رسمي بمشاركة نواب وشخصيات جماهيرية وقيادات من منطقة المثلث، اريد ان اقول ان هناك اهميّة خاصة لهذه الانتخابات بالنسبة لاهلنا في المثلث تحديدًا امام صفقات القرن المختلفة وامام التهديدات الكبيرة وطرح تهجير أهالينا في المثلث من قبل نتنياهو وترامب .

وتابع: نحن هنا من امّ الفحم ومن وادي عارة والمثلث، نأتي لنقول اننا لسنا أحجار شطرنج بأيدي نتنياهو وسيكون ردنا في يوم الانتخابات بمزيد من الدعم للمشتركة التي تمثلنا وتمثل قضايانا وهمومنا وهي الجواب على مخططات الاقتلاع والتشريد التي يخطط لها نتنياهو.

وأردف: نحن نقول ان المقصود ليس فقط المثلث وإنما كل جماهيرنا العربية وبالتالي ردنا سيكون أيضًا لنتنياهو وكل من يخطط للسطو على حقوقنا وعلى صمودنا في وطننا.

فرصة تاريخية 

وأوضح: هذه فرصة تاريخية، هنالك اخطار كبيرة أمامنا وهناك صفقة القرن وما يخطط لها من تصفية القضية الفلسطينية وهناك مخطط التهجير لاهلنا في المثلث وهناك التشريعات العنصرية والممارسات من قانون القومية اليهودية وكامينتس وتشديد العقوبات على أهالينا.أيضا هناك العنف والجريمة في مجتمعنا التي تقف الشرطة أمامها صامتة وكل ذلك يحتاج ان نكون موحدين وان نكون على جاهزية نضالية دائمة وهذا يتحقق أيضًا من خلال تقوية المشتركة وتمثيلنا البرلماني.

واختتم حديثه: أنا على ثقة بأن اهلنا فعلًا سيدعمون قائمتنا، قائمة الوحدة الوطنية من أجل نصرة قضايانا ونحن نعاهد اهلنا باننا سنوظف هذه القوة الكبيرة ما بعد الانتخابات لخدمة قضاياهم ومواصلة مشروع الصمود والتطور والتقدم في ارضنا وطننا. نقول لأهالينا في المشتركة، لكم صوت، صوت وطني ومناضل ويحمل همومكم ويدافع عن حقوقكم.
 

أضف تعليق

التعليقات