الشريط الأخباري

د. احمد طيبي لـبكرا: نتنياهو قلق من تنامي قوة المشتركة

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 16/02/2020 15:45 , التعديل الأخير 16/02/2020 15:45
د. احمد طيبي لـبكرا: نتنياهو قلق من تنامي قوة المشتركة



أكد رئيس الحركة العربية للتغيير ورئيس الكتلة البرلمانية للقائمة المشتركة، النائب د. احمد طيبي ان هناك التفاف واسع وكبير حول القائمة في الأيام الأخيرة.

وقال لـبكرا: امس كنا في جولة في امّ الفحم ومن هناك انطلقنا الى الطيرة في جولة في قرى وبلدات المثلث، وخضنا مؤخرًا حملات انتخابية كثيرة وردود الفعل كانت إيجابية، ولكن، هذه المرة من تجوالنا وتماسنا ولقاءاتنا وحديثنا مع الناس، ردود الفعل هي الأفضل والأكثر تشجيعا فأرى أناس يجاهرون برغبتهم في التصويت رغم انهم لم يشاركوا بالتصويت في السابق.

تحدي كبير

وتابع:المعركة الان هي على إقناع الناس الذين لم يصوتوا سابقاً بالتصويت وهذا تحدي كبير فنتنياهو يحرض علينا في كل شوارع اسرائيل وفي كل خطاب ضد المشتركة وضدنا، ما من شك بانه قلق من تنامي قوة القائمة المشتركة.

وعن نتنياهو، قال: نتنياهو يعرف ما يجري عندنا بالشارع والالتفاف الأوسع والأقوى والأكثر حرارة حول المشتركة ولذلك في المرة السابقة منعنا نتنياهو من تشكيل حكومة عندما كنا 13 مقعدًا، والآن في 15 مقعد على الأقل، من المؤكد انه لن يصبح رئيسًا لوزراء حكومة يمينية وسيذهب الى البيت او الى السجن.

وشدد الطيبي ان: كل صوت لنا من الأصوات التي لم تكن لصالحنا في السابق، هو المكسب الحقيقي وهو بيضة القبان في هذه الانتخابات.

وخلص كلامه بالقول إلى ان: وأوجه حديثي لهم: هذه المرة هناك اهميّة مفصلية سياسية وطنية وتاريخية والقائمة المشتركة هي العنوان الوحيد لحمل قضايانا من عنف وجريمة وقوانين عنصرية والطلاب والنقب بأخلاص وامانة واخرجوا وصوتوا في الثاني من آذار لان صوتكم يقوينا فيقويكم.
 

أضف تعليق

التعليقات