الشريط الأخباري

ورشة عمل لتحضير خلطات طبيعيية للبشرة في نادي بير الأمير – الناصرة

موقع بكرا
نشر بـ 14/02/2020 15:31 , التعديل الأخير 14/02/2020 15:31
ورشة عمل لتحضير خلطات طبيعيية للبشرة في نادي بير الأمير – الناصرة


تم في الأسبوع الماضي استضافة خبيرة التجميل بالاعشاب والزيوت الطبيعية السيدة رباب حسين صاحبة مشروع ربى روز roba rose لخلطات ستي الطبيعية للمرأة العصرية
بدعوة من السيدة بادرة استيتة مركزة البرامج النسائية في نادي بايس بير الأمير عقدت محاضرة وورشة عمل لتحضير خلطات طبيعية للبشرة بحضور عشرات النساء من مختلف الاعمار.

تعرفت النساء على فوائد الزيوت العطرية وزيت الزيتون وكيفية تحضيرها واستخدامها الصحيح والاستفادة منها .
وخلال الورشة تم تحضير خلطات طبيعية مميزة ومفيدة من مواد متوفرة في البيوت وبتكلفة قليلة مثل بزر الكتان، قشور الحمضيات، قشور البيض وغيرها من محتويات مطبخنا العربي .
كما تم عرض كيفية تحضير المشروبات الساخنة والمفيدة في فصل الشتاء، حيث تحتوي طبيعة بلادنا على الكثير من الأعشاب الغنية بالفائدة وهي بمتناول يد الجميع، مثل الميرامية والروزماري واليانسون وورق الغار والحبق وغيرها .
هدف هذه الزيوت هو المحافظة على البشرة باقل تكاليف، حيث ان الوضع الاقتصادي يقف عائق امام البعض في الحصول على علاجات طبيعية وبدون عوارض جانبية من اجل المحافظة على بشرة نظرة ومحاربة التجاعيد والتصبغات ومشاكل البشرة المختلفة .
تعمل الزيوت على معالجة الكثير من مشاكل البشرة مثل حب الشباب، تقليل المسامات الواسعة، تغذية البشرة، المحافظة على شباب البشرة، تجديد الخلايا، وطبعا لمظهر مشرق .
اختتمت الورشة بنصائح عملية وتحذيرات لاستعمالات خاطئة في تحضير وتخزين الأعشاب المختلفة.

 

ورشة عمل لتحضير خلطات طبيعيية للبشرة في نادي بير الأمير – الناصرة ورشة عمل لتحضير خلطات طبيعيية للبشرة في نادي بير الأمير – الناصرة ورشة عمل لتحضير خلطات طبيعيية للبشرة في نادي بير الأمير – الناصرة ورشة عمل لتحضير خلطات طبيعيية للبشرة في نادي بير الأمير – الناصرة ورشة عمل لتحضير خلطات طبيعيية للبشرة في نادي بير الأمير – الناصرة ورشة عمل لتحضير خلطات طبيعيية للبشرة في نادي بير الأمير – الناصرة ورشة عمل لتحضير خلطات طبيعيية للبشرة في نادي بير الأمير – الناصرة

أضف تعليق

التعليقات