كشف "ظاهرة" كرة القدم البرازيلية، رونالدو لويس نازاريو دي ليما، أنّه لم يكن يرغب في الرحيل عن صفوف فريقه "برشلونة" الإسباني عام 1997، ولكنّه اضطر للانتقال إلى صفوف "إنتر ميلان" الإيطالي.

وقال رونالدو: "لقد وقعت على العقد الجديد في نهاية الموسم وذهبت مع منتخب بلادي، ولكن بعد 5 أيام اتّصلوا بي وأخبروني أنّه لا يمكن الاستمرار في تجديد العقد، الأمر لم يكن في يدي، كنت أرغب في الاستمرار مع الفريق".

وبحسب ما ذكر موقع "غوول" الرياضي، فقد كان خوان جاسبارت رئيس "برشلونة" السابق قد كشف في تصريحات له عام 2018، أن "إنتر" قدم عرضاً كبيراً بقيمة 28 مليون يورو وكان من الصعب رفضه.

عودة إلى ريال مدريد 

وعاد رونالدو إلى إسبانيا من جديد ولكن من بوابة "ريال مدريد" الغريم التقليدي بـ"برشلونة" في 2002، بعد الفوز بكأس العالم مع منتخب بلاده.

وتعليقاً على ذلك قال رونالدو: "لعبت مع روبيرتو كارلوس مع منتخب البرازيل، وكان يخبرني عن "ريال مدريد" وقيمته، ولكن بعد سنوات كنت أرغب في رؤية ذلك بنفسي".

وأضاف: "عندما جئت إلى "ريال مدريد" وجدت الأمر كما أخبرني كارلوس وأكبر ممّا أتوقّع، توقعات كبيرة ويضم أفضل اللاعبين في العالم، حققنا الكثير من النجاحات، لقد كان جيلاً عظيماً وغيرنا طريقة الأعمال التجارية في كرة القدم".

وفي نهاية تصريحاته قال: "لا أستطيع أن أقول أي فترة كانت الأفضل لي، لقد استمتعت بها جميعاً أحب كرة القدم وأحب ممارستها".
المصدر: سبوتنيك

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]