الشريط الأخباري

زوجان يربحان 5 مليون شيكل باللوتو

موقع بكرا
نشر بـ 10/02/2020 12:26 , التعديل الأخير 10/02/2020 12:26
زوجان يربحان 5 مليون شيكل باللوتو


في صباح يوم خميس مشمس ، جاء الفائزون السعداء والمتحمسون بجائزة اللوتو الأولى بقيمة 5 ملايين شيكل ، بعد السحب الذي تم أجري 4 فبراير 2020.
وقال الفائزون ، وهم زوجين من وسط البلاد يعملون في مهن حرة ، إنهم عملوا بجد طوال حياتهم من أجل رفاهية أطفالهم.
وقال الفائزة ، التي ستحتفل بعيد ميلادها الخامس والخمسين هذا الشهر: "منذ خمسة أشهر ، وُلد حفيدنا الأول ومنذ ذلك الحين كنت أساعد كثيرًا في تربيته. بعد أن انتهيت من زيارة الحفيد مررت بالسوبرماركت لإجراء مشتريات للأسبوع. مررت وأنا أحمل الأكياس من كشك البايس وأرسلت استمارة لوتومات للسحب القريب. أحاول دائمًا ملء نموذج لوتو عادي لا يزيد عن 30 شيكل. كنت أعتقد دائمًا أن الحظ سيزورني أيضًا ، والمثابرة تؤتي ثمارها ".
وأضاف زوجها: "قبل أسبوع ، قبل أسبوع دللنا أنفسنا في رحلة إلى "سارونا" ، المتاخم لبيت مفعال هبايس. خلال النزهة ، نظرت إلى المبنى وقلت لزوجتي: "لقد حان الوقت لزيارة بيت مفعال هبايس أيضًا". إنه لأمر مدهش ، كيف تحققت أمنيتي خلال أيام قليلة ، وأخيراً وصلنا إلى بيت مفعال هبايس لصرف جائزة اللوتو الأولى. "
اكتشف الزوجان أمر الفوز في اليوم التالي للسحب. تشاركنا الفائزة: "لدي عادة ثابتة بعد يوم واحد من اليانصيب ، مباشرة بعد الاستيقاظ ، وحتى قبل تناول القهوة ، أدخل موقع مفعال هبايس الإلكتروني للتحقق من النتائج. لقد راجعت الأرقام التي سحبت مقابل النموذج وصدمت. لقد أرسلت استمارة لوتومات ، لم أصدق أن الأرقام التي سحبها لي الجهاز ، هي الأرقام الفائزة. ولأن زوجي يستيقظ قبلي للعمل ، فقد كان خارج البيت. اتصلت به فورًا أثناء تواجده في اجتماع عمل ، حيث قال الزوج: "الأخبار أخرجتني من التركيز". وأضاف زوجها : "كل من جلس أمامي لم يفهم أي خبر بهيج تلقيت ...".
خلال الليل ، قال الفائزون إنهم واجهوا صعوبة في النوم ، واستغلوا الوقت لمناقشة ما يعتزمون فعله بالأموال الفائزة. "أول شيء نخطط للقيام به هو الذهاب في عطلة عفوية في نهاية هذا الأسبوع - نحن نستحق أن نكون مدللين. عندما نعود نعتزم الذهاب إلى البنك وإغلاق الرهن العقاري في النهاية وعدد من القروض التي اخذناها لمساعدة أولادنا. نحن لا ننوي إجراء تغييرات جذرية في حياتنا ، ونفضل متابعة حياة متواضعة وهادئة ".
خضع سحب اللوتو مؤخرا لعدة تغييرات حيث أصبح الحد الأقصى للجائزة الأولى باللوتو هو 40 مليون شيكل (بدلاً من 28 مليون شيكل ) وفي الدابل لوتو - يمكن أن تصل قيمة الجائزة إلى 80 مليون شيكل – كما زادت الجائزة الثانية بنسبة 50 ٪ إلى 750.000 شيكل (بدلاً من 500000 شيكل ) وفي كل مرة لن يتم استلام الجائزة الثانية، سيتم زيادة الجائزة بمبلغ 750،000 شيكل إضافية .، كما ستبدأ الجائزة الأولى في اللوتو من 5 ملايين شيكل (بدلاً من 4 ملايين شيكل ) ولغاية 10 ملايين شيكل في الدابل لوتو بدلاً من 8 ملايين شيكل. تقول دافنا نعيم شاؤول : "تعني زيادة الجوائز زيادة نسبة الإرجاعات إلى الجمهور وانضمام مليونيرات جدد كل عام ، دون أي تغيير في فرص الفوز. وآمل أن ألتقي المزيد من الفائزين السعداء"

 

أضف تعليق

التعليقات