كشفت تقاريرُ صحافية أنّه من الممكن أن يُسمح لنادي "برشلونة" الإسباني بالتعاقد مع لاعبٍ جديد في الوقت الحالي على الرّغم من إغلاق سوق الإنتقالات الشتوية "الميركاتو" في إسبانيا في الثاني من الشهر الحالي.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإنّ الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح "برشلونة"، يواجه خطر الغياب عن الملاعب حتى نهاية الموسم، بعدما تعرض لإصابة بتمزق في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيمن في التدريبات الاثنين الماضي.


وفي حال تأكيد نهاية موسم ديمبيلي، فإنّ رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا"، قد تسمح لـ"برشلونة" بالتعاقد مع مهاجم جديد، وذلك استناداً إلى القوانين المرعية الإجراء في لوائح "الليغا".

وتقول لوائح "الليغا": "إذا حرم فريق من لاعبه (بسبب الإصابة) لمدّة طويلة بعد إغلاق سوق الانتقالات، فيمكن لهذا النادي التعاقد مع لاعب حر أو شراء أي لاعب من دوري الدرجة الإسباني الأولى أو الثانية".

وفي هذه الحالة، بحسب "ماركا"، فإنّ مهاجم نادي "جيرونا"، الأوروغوياني كريستيان ستواني، هو أبرز المرشحين للانضمام إلى "برشلونة" لتعويض ديمبيلي.

ويقدر الشرط الجزائي للاعب البالغ 33 عاماً، بنحو 20 مليون يورو.

ويعد أيضاً البرازيلي جوزي ويليان مهاجم "ريال سوسييداد"، والإسباني لورينزو مورن هداف "ريال بيتيس"، من بين المرشحين لحمل قميص "البلاوغرانا".

وكان برشلونة أعلن في وقت سابق، أن مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز سيغيب عن الملاعب لما يقارب 4 أشهر، بعد خضوعه لعملية جراحية في ركبته اليمنى، قبل أن ينشر أمس الثلاثاء، بياناً أكّد فيه تعرض ديمبيلي لإصابة جديدة، بدون أن يحدد مدة غيابه المتوقعة.

المصدر: matchtv.ru - روسيا اليوم

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]