ضمن رؤية دائرة الثقافة الرياضة والشباب في بلدية الناصرة وقسم المجتمع والشباب المجتمع العربي في وزارة التربية والتعليم، ضمن سلسلة برامج ومشاريع ضد الآفات السلبية في المجتمع العربي عامة وشريحة أبناء الشبيبة خاصة. استضافت بلدية الناصرة الأسبوع الماضي خيمة الحوار والتسامح خلال أسبوع التسامح ونبذ افة العنف لأبناء الشبيبة في المجتمع العربي عامة ومدينة الناصرة خاصة التي تهدف الي تنبذ العنف ورفع المفهوم العام لقيمة التسامح والحوار لنسمو في مجتمع امن تسوده قيم التكافل الاجتماعي مع التشديد على أهمية الحوار البناء من اجل النهوض في مجتمع منتمي محب ومسامح.

حيث احتضنت الخيمة طلاب من المدارس الإعدادية والثانوية في المدينة، وبمشاركة الطواقم التدريسية والإدارية في المدارس. ولفيف من المسؤولين في الوزارة والبلدية وعلى رأسهم السيد علي سلام رئيس بلدية الناصرة والسيد خالد بطو مدير دائرة الثقافة الرياضة والشباب والسيد عصام الشيخ سليمان مدير وحدة الشباب في البلدية بحضور كل من السيد صالح أبو ريا مفتش التربية اللامنهجية والسيد غسان شما مدير مركز الارشاد.
وفي كلمة القها القائمون على خيمة التسامح : " يعود الفضل بإنتاج مثل هذه الفعاليات الاجتماعية والتربوية لبلدية الناصرة الرائدة والسباقة دائمُا بمثل هذه المشاريع ، بجهود من وحدة الشباب التي تشجّع النشاطات الاجتماعية اللامنهجيّة ، و تبذل افضل دائمًا طاقاتها لتنفيذ كل ما هو خير ومثمر لأبناء الشبيبة " .
وبدورها تشكر بلدية الناصرة جميع من ساهم في إنجاح خيمة الحوار والتسامح ممثلة بقسم المجتمع والشباب المجتمع العربي في وزارة التربية والتعليم بمديرها الأستاذ جلال صفدي على دعمة الدؤوب للبرامج الشبابية كما ونشكر جميع المدارس المتعاونة والمشاركة في مثل هذه البرامج التربوية والاجتماعية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]