مددت المحكمة اعتقال 3 اطباء من مستشفى في حيفا بشبهة تزييف الشهادات، طبيبان منهم تم تمديد اعتقالهما حتى يوم الاثنين وطبيب حتى يوم الجمعة القريب، فيما شددت المحكمة على عدم الكشف حاليًا عن هوياتهم.

وفي بيانٍ صدر عن الناطق بلسان الشرطة صباح اليوم جاء، أن تحقيقاتٍ سريّة نشطت بها الشرطة، أدت إلى اعتقال 3 أطباء بشبهة تزوير إجراء التخصص، في أحد المراكز الطبية في مدينة حيفا ، من أجل الحصول على لقب "طبيب متخصص" عن طريق الإحتيال".

وحسب بيان الشرطة، فإن الوحدة المركزية التابعة للشرطة الاسرائيلية، لواء الساحل، عملت في الآونة الأخيرة، على التحقيق وبشكل سري، ومركب، بشبهة النصب والإحتيال، وخلالها تم اعتقال ثلاثة أطباء في سنوات الأربعينات من عمرهم الذين يشتبه أنه خلال فترة تخصص إثنين منهم  قاما في عملية تزوير بمساعدة طبيب مختص ثالث، وتزوير التقارير الطبية اتثبت مشاركتهما في عمليات جراحية، وفقا لما هو مطلوب في مرحلة التخصص، بينما في الحقيقة هما لم يتواجدا بالفعل في تلك العمليات الجارحية.

وتم يوم أمس اعتقال أحد الأطباء المشتبهين عند وصوله الى المطار، واعتقال الطبيبين الآخرين خلال تواجدهما  في منازلهما، في منطقة حيفا.  ووفقا للحيثيات والأدلة التي تم جمعها، سيتم تقديم المشتبهين الثلاثة، اليوم الى المحكمة في عكا، للنظر بطلب تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]