انتقد الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد، الإعلامي والباحث الإسرائيلي إيدي كوهين، على خلفية نشر الأخير مقطعا مصورا يظهر فتيات محجبات تبدو ملامحهم عربية يرقصون مع فتيات ورجال يرتدون ملابس الجيش الإسرائيلي، وفي الخلفية أغنية "وين الملايين".

وكتب عبد الرحمن بن مساعد تغريدة على تويتر، اليوم الاثنين، قال فيها حديثا موجها إلى كوهين: إن "قضية الفلسطينيين قضيتنا وأنتم دولة محتلة لفلسطين ولن يغير موقفنا شتائم أو بذاءات من بعض المُضَلّلين أو الكارهين من الفلسطينيين".

وسخر الأمير بن مساعد من تعميم الباحث الإسرائيلي، "رقص الفلسطينيين مع الإسرائيليين في البارات"، معتبرا أنه أمر "مضحك".

تعميمك هو المضحك وقضية الفلسطينيين قضيتنا وأنتم دولة محتلة لفلسطين ولن يغير موقفنا شتائم أو بذاءات من بعض المُضَلّلين أو الكارهين 
وأرفق إيدي كوهين مقطع الفيديو منشور قال فيه: "أكثر ما يضحكني أن الفلسطينيين يرقصون معنا في البارات في الليل، وفي النهار يضحكون على العرب ويقولون أنتم بعتم القضية و وين الملايين".

ورد عليه عبد الرحمن بن مساعد " تعميمك هو المضحك وقضية الفلسطينيين قضيتنا وأنتم دولة محتلة لفلسطين ولن يغير موقفنا شتائم أو بذاءات من بعض المُضَلّلين أو الكارهين من الفلسطينيين".

وحظيت تغريدة مساعد بردود فعل واسعة، فيما تباينت التعليقات حول تغريدة الأمير السعودي، والذي أكد أن تغريدته تعبر عن موقف المملكة العربية السعودية.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]