افتتحت سلسلة المطاعم كنتاكي KFC اليوم فرعها الأول في البلاد، في الناصرة وبالتحديد في شارع بولس السادس بجانب حلويات المختار، أول مطعم يتبع لسلسلة كنتاكي العالمية والمنتشرة على نطاق واسع من دول العالم. حيث أقفلت كنتاكي مطاعمها في البلاد منذ سنوات لتعود وتفتتح اول فرع لها في الناصرة، وقد بدأت سلسلة مطاعم كنتاكي "كي أف سي" الترتيب لإنشاء فروع لها في المستقبل القريب كمال قال عومر زاينر المدير العام لسلسة كي اف سي في إسرائيل.

وقد أعرب زاينر من جانبه عن تفاؤله بهذا الافتتاح في الناصرة كونها مدينة سياحية ومشهورة يتوافد اليها المئات يوميا وقال: أهنئ سكان الناصرة بالفرع الجديد لدجاج كنتاكي ونتمنى أن يتذوقوا أشهى وألذ وجباتنا، وسنفتتح فروع اخرى في باقي البلدات. وعلى الرغم من المنافسة الموجودة الا ان منتجنا يبقى له رونق وطعم خاص والناس تتوافد لتذوقه.
وأشار الى أن فرع الناصرة يضم موظفين تم تدريبهم وإعدادهم بشكل مناسب وفق نظام عالمي لتقديم أفضل الخدمات لزوار المطعم، فوصلتنا العديد من الطلبات واختارنا الافضل، ونحاول قدر الامكان أن نخلق فرص عمل وهذا كان أحد اسس اختيار الموظفين، بالإضافة الى أننا نوفر لعمالنا التأمين والراتب المناسب، فنحن نسعى دائماَ نحو الافضل.
وأكد: أننا وضعنا الاسعار لتتناسب مع جميع فئات المجتمع حتى لا تكون منتجاتنا خاصة بفئة محددة من الناس ومطاعمنا ومنتجتنا طبيعية 100% كما في فروعنا في كل العالم. هذا وقام العاملين في المطعم بعد الافتتاح بتقديم الوجبات المجانية للصحفيين والمشاركين الذين عبروا عن إعجابهم بمأكولات المطعم ونظام العمل به.

لصفحة الفيسبوك

لصفحة الانستغرام

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]