الشريط الأخباري

تفاصيل مخيفة .. قتله وحاول ابتزاز أهله: اتهام عامل من غزة بقتل الفتى عادل خطيب من شفاعمرو

موقع بكرا
نشر بـ 03/02/2020 10:14 , التعديل الأخير 03/02/2020 10:14
 تفاصيل مخيفة .. قتله وحاول ابتزاز أهله: اتهام عامل من غزة بقتل الفتى عادل خطيب من شفاعمرو


كشفت الشرطة اليوم عن تفاصيل جريمة قتل الفتى عادل خطيب من شفاعمرو، التي وقعت بتاريخ 4.12.2019.

وتبيّن من التفاصيل، أن المتهم، عامل من غزة، يدعى وسام أبو حسنه، ويبلغ من العمر 44 عامًا، وتم تقديم لائحة اتهام ضده اليوم، وفي تفاصيلها يظهر بأن المتهم حاول ابتزاز عائلة الفتى وطالبها بـ400 ألف شيكل لإعادة ابنها.

بعد وقوع الجريمة، الشرطة اعتقلت مجموعة شبان من المدينة كان بينهم وبين المرحوم خلافات قديمة، ومددت اعتقالهم ثم تبيّن بعد ذلك أن لا علاقة لهم بالجريمة، فيما تبيّن أن العامل الذي كان يعمل معه في ورشة لدى أحد أقارب المرحوم هو من قتله، وفي التفاصيل يظهر بأنه في تاريخ 4.12 توجهت العائلة للشرطة وقالت بأن اثار ابنها اختفت وبدأت الشرطة فورًا بالتحقيق، واعتقلت الشبان الذين تبين أن لا علاقة لهم بالأمر، وفي يوم 5.12 بساعات الظهر، تم العثور على جثة الشاب في حي عين عافية، حيث عثر رجال الشرطة هناك على منطقة ترابية يظهر بأنها حفرت حديثًا، وعلى جثة الفتى عادل وجدت آثار طعنات عديدة.

وجاء في بيان الشرطة أن الفتى خرج مع صديقه الساعة السابعة مساءً إلى حي عين عافية، حيث كان المتهم قد اتصل به وقال له أنه عثر على شيء ما وعليه أن يأتي ليأخذه، وما أن وصل حتى قام بطعنه ودفنه والهرب من المكان، ثم التوجه إلى منزل العائلة وترك رسالة على سيارة العائلة بأنه يريد 400 ألف شيكل مقابل إعادة ابنهم وفي حال ابلاغ الشرطة سيتم قتله، بعد ذلك هرب المتهم من شفاعمرو، وتوجه إلى مدينة طمرة واختبأ في أحد المباني التي ما زالت في مرحلة بناء. وهذا ما جعل الشرطة تشك به، كونه قبل الجريمة كان يتواجد في شفاعمرو وفق الأهالي هناك.
الشرطة بعد اعتقال المشتبه جلبته وقامت بإعادة تمثيل الجريمة، وقد تجمهر هناك العديد من أهالي المدينة الذين عبروا عن سخطهم وغضبهم ورشقوا المكان بالحجارة احتجاجًا على جلب المجرم.
 

 تفاصيل مخيفة .. قتله وحاول ابتزاز أهله: اتهام عامل من غزة بقتل الفتى عادل خطيب من شفاعمرو

أضف تعليق

التعليقات

الله يرحمك ياعادل
אמיר - 05/03/2020 10:43