الشريط الأخباري

بالفيديو :صرخه غضب رفضاً "لصفقه القرن" في مظاهرة قطرية بمدينة باقه الغربيه‎

معتصم مصاروة -موقع بكرا
نشر بـ 01/02/2020 20:10 , التعديل الأخير 01/02/2020 20:10
بالفيديو :صرخه غضب رفضاً

شارك الاف العرب واليهود، اليوم عصرًا، في المظاهرة التي أقرتها لجنة المتابعة والمنددة بصفقة القرن الهادف إلى تكريس الإحتلال. 

وقاد التظاهرة، رئيس المتابعة محمد بركة واعضاء الكنيست العرب ورؤساء سلطات محلية ونشطاء من رجال ونساء وفتية، الذين هتفوا ورفعوا شعارات التي تندد بهذه السياسة والصفقة وناشدوا بمواصلة النضال للتصدي لها بكل ثمن واستغلال كافة الخطوات لشطبها.

عضو الكنيست احمد الطيبي قال لمراسنا: هذه المسيرة الجباره في مدينة باقه الغربية رافضة لصفقة القرن، ولخطوط البنود الخطيره الذي فيها عند القدس وأماكن المقدسة للمسجد الاقصى ، ولمنع أقامت دولة فلسطنية في هذا الظروف وكذلك للبند المجنون والخطير وسحب المواطنة 300 الاف عربي مواطن في منطقه المثلث .

اما رئيس المجلي المحلي جث خالد غرة  تحدث وقال: اولا اشكر جميع المشاركين في هذه المظاهره واشكر جميع شعبنا على ما يقدمه، ان هذه الصفقه الا ما هي صفقه مبعثها هي كراهيه الاسلام الذي تمتد عبر التاريخ.

الناشط السياسي عبد الرحن بيادسه، قال: مظاهره القطريه هي كانت هبه شعبية لشعب الفلطسيني ،ضد ما يسمى سرقه صفقه القرن التي هي عباره مؤامره ضد الشعب الفلسطيني في كل اجزائه ان كان في 48 او بصفه او غزه، وسرقه اراضيه والتي كانت في الاصل كان مسروقه منذى 48، لم تمر هذه صفقه ولن يكون كما يسمى بصفقه القرن لانه الشعب الفلسطيني سيكون في المرصاد.

من جانبه قال باسل قعدان: نرفض قرارات التقسيم منذ الأزل ونؤكد أن هدفها تجزئة شعبنا الفلسطيني. 

يارا علوش ناشطه سياسه تحدثت لمراسلنا: نحن هنا متواجدين بمدينة باقه الغربيه في مظاهره قطريه، رساله واحده ووحيده نوجها لصفقه ترامب ولصفقه نتنياهو ان صفقه القرن لم تمر لم تمر في وسط باقة الغربية.

بالفيديو :صرخه غضب رفضاً لصفقه القرن في مظاهرة قطرية بمدينة باقه الغربيه‎ بالفيديو :صرخه غضب رفضاً لصفقه القرن في مظاهرة قطرية بمدينة باقه الغربيه‎ بالفيديو :صرخه غضب رفضاً لصفقه القرن في مظاهرة قطرية بمدينة باقه الغربيه‎ بالفيديو :صرخه غضب رفضاً لصفقه القرن في مظاهرة قطرية بمدينة باقه الغربيه‎ بالفيديو :صرخه غضب رفضاً لصفقه القرن في مظاهرة قطرية بمدينة باقه الغربيه‎ بالفيديو :صرخه غضب رفضاً لصفقه القرن في مظاهرة قطرية بمدينة باقه الغربيه‎ بالفيديو :صرخه غضب رفضاً لصفقه القرن في مظاهرة قطرية بمدينة باقه الغربيه‎ بالفيديو :صرخه غضب رفضاً لصفقه القرن في مظاهرة قطرية بمدينة باقه الغربيه‎ بالفيديو :صرخه غضب رفضاً لصفقه القرن في مظاهرة قطرية بمدينة باقه الغربيه‎

أضف تعليق

التعليقات