بحضور مئات المشاركين من أعضاء النادي والضيوف ورؤساء وأعضاء نوادي ومؤسسات الناصرة، استضاف نادي عائلة البشارة للّاتين مدرب التنمية البشرية المحاضر اشرف قرطام، في محاضرة بعنوان "كوكتيل في النجاح".
السيدة حنان خليفه رئيسة النادي افتتحت الأمسية مرحّبةً بالسيد اشرف قرطام وبالحضور الكبير الذي جاء للإستماع الى هذه المحاضرة القيّمة، شكرتهم على حضورهم، وقدمت لهم لمحة عن نادي عائلة البشارة الذي يعمل منذ 27 عاماً من خلال شعاره محبة وعطاء مشاركة وانتماء على خدمة المجتمع والإنسانية ودعم المؤسسات وطلاب الجامعات.
المدرب اشرف قرطام خلال محاضرته، تطرّق الى عدد من قصص النجاح لشخصيات عالمية كان لجميعهم حلم كبير عملوا واجتهدوا من اجل تحقيقه رغم الطاقات السلبية المحيطة بهم ومحاولة احباط عزائمهم الا انهم امنوا بقدراتهم وحققوا حلمهم.
القيم والمعاني التي قدمها المدرب اشرف قرطام بأسلوبه الرائع اعطت الحضور طاقات كبيرة ايجابية وايماناً بقدرتهم على تحقيق النجاح هم ايضا اذا امنوا بقدراتهم ووضعوا لأنفسهم اهداف عالية وعملوا بكل اخلاص من اجل تنفيذها.
في نهاية الأمسية شكرت رئيسة النادي السيدة حنان خليفة المدرب اشرف قرطام على محاضرته القيمة والتي نالت وباستحقاق ثناء الحضور الذين شكروا النادي على تنظيمها ودعوا النادي الى تنظيم الكثير من المحاضرات والبرامج التثقيفية التي ترفع من المستوى الثقافي للمدينة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]