أكد أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، أنه كان مجبرًا على الدفع بكريستيان إريكسن، خلال لقاء فيورنتينا، بالرغم من انضمام الدنماركي إلى النيراتزوري مساء الثلاثاء.

وشارك إريكسن أمام فيورنتينا، كبديل منذ الدقيقة 66، في اللقاء الذي فاز به إنتر بنتيجة (2-1)، وتأهل على إثره لمواجهة نابولي بنصف نهائي كأس إيطاليا.

وقال كونتي في تصريحات أبرزتها صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "بالنسبة لما فعلناه الليلة أعتقد أننا نستحق الفوز، نحن سعداء بالعبور للدور التالي ومواجهة فريق ممتاز مثل نابولي في نصف النهائي، نريد الاستمرار في جميع المسابقات".

وحول كثرة تعادلات الفريق بالفترة الأخيرة في الكالتشيو، صرح: "بعض المباريات إذا لم تقم بتسجيل المزيد من الأهداف، يمكن أن تكن لك مفاجأة مثل تسديدة من مسافة بعيدة انحرف مسارها".

وعن إشراك إريكسن، قال كونتي: "أولاً وقبل كل شيء، علينا استعادة بعض اللاعبين المصابين، اليوم لم يكن لدي سوى فيتشينو وباريلا في خط الوسط، وأجبرتُ على إشراك إريكسن لأول مرة".

وتابع "من الصعب تخيل كريستيان يلعب كمهاجم، لكنه يرى اللعبة ويساهم فيها، إنه يرفع مستوى الفريق، دعونا نعطيه الوقت ليتأقلم".

وأردف "اليوم كان علينا تجربة شيء مختلف لأن سينسي وبورخا لم يكونا متوفرين لنا، ، سينسي ينمو، إنه لاعب ذكي وأيضًا جيد من ناحية القوة والطاقة، يجب أن يستمر على المستويات التي كان عليها قبل الإصابة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]