من الجيد أن تمتلك شريكة الحياة صفات الأم بحنيتها وحرصها الدائم، ولكنْ هل فعلا هذه الصفات مفيدة بالنسبة لشريك الحياة، فهناك بعض الفتيات اللاتي يمارسن سُلطة الأمهات على شركائهن بكل ما تحتويه هذه الكلمة من قمع وسيطرة وحب الامتلاك.

ولعلم الأبراج والفلك تأثير على ذلك الأمر، فهناك 6 أبراج هي من تحب ممارسة سُلطة الأمهات بشكل منفر على شركائهم وهم:

برج العقرب
يمثل أصحاب برج العقرب الأم الرهيبة والمرعبة فهم يميلون للإفراط في شعورهم بالأمومة ويفرضون آراءهم ومقترحاتهم على الشريك ولا يعبئون بالآراء المغايرة لهم، فهم لا يتركون مجالًا لآراء الآخرين وهم يظنون بذلك أنهم يوفرون الحماية اللازمة لشركائهم وحياتهم.

برج العذراء
يشتهر أصحاب برج العذراء باهتمامهم المفرط بالتفاصيل وحبهم للانتقاد، لذلك فإن ممارسة سُلطة الأمهات هو جزء أساسي في شخصياتهم، فهم يهتمون بأدق التفاصيل، كالطعام والملابس. ولكيفية إنهاء المعاملات اليومية يفضلون أن يكون كل شيء متعلق بشركائهم تحت إشرافهم وسيطرتهم.

برج السرطان
يظن أصحاب برج السرطان أن شركاءهم هم مسؤوليتهم الوحيدة في الحياة، ولكن اهتمامهم المفرط يشكل عبئًا وحصارًا لشركائهم بطريقة سلبية ومنفرة.

برج الأسد
يمتاز أصحاب برج الأسد بمهارتهم العالية وقدرتهم على القيادة، لذلك هم يفضلون فرض سيطرتهم على جميع أمور الحياة وخاصة فيما تتعلق بشريك الحياة وليس ذلك فقط، فهم يفضلون فرض طبيعة شخصياتهم وجعلك نسخة ثانية منهم.

برج الحمل
على الرغم من أنهم يمارسون سيطرة الأمهات بحب وخوف على الشريك إلا أن أصحاب برج الحمل يصل الأمر بهم للتنمر وانتهاك الخصوصيات بشكل مبالغ فيه ولا يحتمل، فهم يرون في أنفسهم صفات الأم والناصح والداعم.

برج القوس
يتميز أصحاب برج القوس بحرصهم الشديد على اخذ المشورة من شركاء الحياة وهم يتمتعون بقدر عالِ من الفكاهة والضحك، لكن مقابل ذلك هناك سيطرة وسُلطة وتوتر وضغط عصبي عند الأمهات ظنًا منهن أنهن يصلن بذلك إلى أفضل ما لدى شركائهم.


المصدر: سيدتي 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]