توقعات الابراج للعام 2020، وخصوصًا في الأسبوع الأخير من شهر يناير/كانون الثاني 2020 على الصعيد العاطفي، وهل سيحمل هذا الأسبوع الأخير من أحداث ومفاجآت سارة للمتزوجين والعازبين على حد سواء؟! لمعرفة المزيد حول توقعات الأبراج في الاسبوع الاخير من هذا الشهر، تابعوا مع "سيدتي.نت" السطور الآتية:


توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من يناير 2020 على الصعيد العاطفي

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان
«الشمس» و«عطارد» يدعمانك ويمنحانك الوسيلة للتفاهم مع المحيطين بك. من الإثنين للأربعاء: تنتابك مشاعر حب قوية وروح تفاؤل. في أول الأسبوع وآخره لا تستسلم للعصبية والتشوش مع الأهل والأصدقاء والأحباب.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو
ما زال «فينوس» يدعم علاقاتك العاطفية والاجتماعية ويعدك باستقرار عاطفي، أو يمنحك فرصاً للارتباط. تعبّر عن مشاعرك باتزان وتبدو فاتناً وساحراً، فقط انتبه لأقوالك من الإثنين ظهراً للأربعاء.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو
«فينوس» في وضع معاكس وقد تشعر بالارتباك والتشوش عاطفياً وتميل للتمرد على البعض.. عليك أن تتجنب السخرية والنقد السلبي، ومع ذلك يعدك الوضع الفلكي بلقاءات عاطفية واجتماعية موفقة من الإثنين للأربعاء.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو
هذا الأسبوع تبدو متألقاً وساحراً ومؤثراً بشدة في الجنس الآخر، وتعقد صداقات جديدة وتشعر بالسعادة وبحب الآخرين لك، فقط من الإثنين للأربعاء قد تشعر بعدم اتزان نفسي، اصبر ولا تبالغ في حساسيتك.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس
«المريخ» بمنزل الحب يزيد من فُرص الوفاق العاطفي، ومن الإثنين للأربعاء: سيكون الوقت مناسباً لتوطيد العلاقات مع الجميع، ويمكنك إصلاح ما مضى، فقط حافظ على الكتمان والتماسك أيام السبت والأحد والخميس والجمعة.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر
«فينوس» بمواجهة برجك يشوشك عاطفياً ومع ذلك يمكنك أن تحافظ على علاقتك بمن تحب هادئة. أيام السبت والخميس والجمعة، تُظهر تجاوباً واحتراماً وودّاً في معاملاتك ويعدك ذلك بتسويات ترضاها.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر
«المريخ» و«الشمس» يساعدانك على توطيد علاقاتك ويعدانك بتطور إيجابي عاطفياً واجتماعياً وعائلياً، سيطر على انفعالاتك وحاول ألا تقع في فخ الاستفزاز يومي الخميس والجمعة خاصة مع الأهل والأقارب.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر
هذا الأسبوع يمنحك الفلك حياة عاطفية واجتماعية موفقة وتفيد الآخرين بخبراتك. تشعر بالرضا وقد تمضي وقتاً ممتعاً مع الأصدقاء والأحباب وتتوطد علاقاتك، فقط قاوم ميلك للعناد مع شركاء الحياة يومي السبت والأحد.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر
السبت والأحد: تؤثر في الآخر وتوطد صلتك بالمحيطين بك وتزدهر حياتك بالحب والرومانسية، لكن من الإثنين القادم لا تهمل من حولك لتحصل على اهتمامهم، وإذا كنت متزوجاً تجنب الخلافات من الإثنين للأربعاء.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير
من السبت للثلاثاء: يعدك الفلك بأوقات سعيدة أو مغامرة عاطفية. تقاوم السلبيات وقد تقوم بسفر يجمعك بالأصدقاء أو الأحباب. قد تكون هناك خلافات زوجية غير منتظرة يومي الخميس والجمعة وعليك بالمرونة.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير
الوضع الفلكي يجعلك أكثر انفتاحاً وأكثر استعداداً للتفاهم مع من حولك ويعدك ذلك بفترة من السعادة على الصعيدين الاجتماعي والعاطفي. عائلياً حاول أن تتفادى الصدام مع الأهل والأقارب يومي السبت والأحد.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس
«فينوس» ببرجك يجعلك فاتناً للجنس الآخر وتلفت النظر إليك ببساطة مع احتفاظك باستقلاليتك وحريتك. تقضي أوقاتاً هانئة مع الأحباب والأصدقاء، ويلتف من حولك الجميع، ابتعد عن المشاحنات العائلية من الإثنين للأربعاء.


المصدر: سيدتي