وصل الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، ومن قبله نائب الرئيس الأمريكي مايك بينيس، إلى البلاد للمشاركة في مراسم الذكرى الـ75 للمحرقة، والتي تنظم هذا العام في اسرائيل بمشاركة عدد كبير من زعماء العالم.

بعد انتقال بينيس من مطار بن غوريون إلى القدس وبعده بينيس تم افتتاح شارع 1 الذي كان مغلقًا منذ ساعات الصباح، وتوجه بوتين فورًا إلى مقر رئيس الحكومة نتنياهو حيث التقى به هناك وشاركت في الجلسة يافا يسسخار والدة الشابة الاسرائيلية المسجونة في روسيا.

وحول فتح الشارع والترتيبات الأمنية، جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي - عملية رؤيا المستقبل:

في هذه الاثناء، أعيد فتح الطريق السريع 1 أمام حركة المرور باتجاه الشرق بالكامل لتعود الى انتظامها. هذا اعيد فتح الطريق رقم 6 أيضًا أمام حركة المرور في القسم المغلق. في ساعات المساء، من المتوقع اغلاق قسم اخر من الطريق السريع 1 من مدخل مدينة اورشليم القدس إلى الغرب حتى تقاطع شافيريم.

ستواصل شرطة إسرائيل بنشر قواتها بشكل معزز طوال اليوم ، وخاصة في جميع أنحاء مدينة اورشليم القدس والطرق المؤدية إلى العاصمة ، كل ذلك بهدف ضمان سريان مراسم احياء الذكر واللقاءات بشكل امن وطبيعي ، مع التقليل قد الامكان من المس بسريان وتيرة الحياة لمستخدمي الطريق.

سوف نقوم بتحديث المعلومات خلال الزيارة فيما يتعلق بالتغييرات في الترتيبات المرورية عبر وسائل الإعلام ، ومركز معلومات الشرطة الوطني رقم 110 وعبر شعبى الاعلام في الشرطة .
----
للاستخدامكم
مرفقة صور وفيديو من نشاط الشرطة من هذا الصباح في الميدان ومن الجو.
تصوير شعبة الاعلام

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]