الشريط الأخباري

4 أبراج ملائمة للزواج.. هل أنت منهم؟

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 22/01/2020 09:33 , التعديل الأخير 22/01/2020 09:33
4 أبراج ملائمة للزواج.. هل أنت منهم؟
Wikimedia Commons


الكثير من قصص الحب لا تنتهي بالزواج أو تنتهي بالزواج الفاشل بين الطرفين وذلك لاختلاف الطباع والأولويات في الحياة بين الطرفين ولكن هناك علاقات تنجح وتستمر بل وتصبح مصدر إلهام لغيرها.

ولعلم الأبراج والفلك تأثير على ذلك الأمر حيث هناك 4 أبراج فقط هي التي تعتبر أبراج الزواج الناجح والمستمر وهم:

برج السرطان
يشتهر أصحاب برج السرطان بالذكاء والدفء العاطفي، فهم يعتبرون علاقة الزواج والشريك جزء أساسي ومهم في حياتهم فهذا الأمر هو بمثابة نبض القلب بالنسبة إليهم مما يجعلهم الاختيار المثالي من أجل زواج ناجح وعلى المدى الطويل فهم يبحثون دائمًا عن النهايات السعيدة ويبذلون ما في وسعهم لإنجاح هذه العلاقة مهما كلفهم الأمر من تضحيات ذاتية وإنكار للذات.

برج الحوت
من الشائع عن برج الحوت الرومانسية والعاطفة الشديدة والجياشة وهم دائمًا يبحثون عن الأمن والاستقرار في العلاقة بالشريك، يفضلون تجنب المواجهات حتى لا تحدث الخلافات وللحفاظ على حياتهم الزوجية يسودها جو من الحب والسلام ويظهرون تعاطفهم وحبهم بشكل مستمر للشريك وخاصًة إذا حدثت أي أزمة أو مشكلة كدرت صفو الحياة فحينها سيبذلون كل ما في وسعهم حتى يعيدون إحساس الأمن والسعادة لشركائهم مرة أخرى.

برج الميزان
لديهم إيمان شديد وقوي بشركاء حياتهم ولا يسمحون لأحد بالتدخل في شئونهم الخاصة ولا بالتشكيك فيمن يحبون ولا يهتز يقينهم ولا إيمانهم بأي شكل من الأشكال فهم يحبون خلق حالة من التوازن مع شركائهم ويفضلون تحويل علاقاتهم الزوجية لعلاقات صداقة مرحة وخالية من القيود الزوجية.

برج العقرب
يفضل أصحاب برج العقرب التركيز على الصفات الجيدة والجميلة في شركائهم ويعملون على إبرازها غير مبالين بأي صفة سيئة أو سلبية هذا الأمر لا يعنيهم كثيرًا وعلى الرغم من غيرتهم الشديدة وأحيانا تتحول لحب التملك إلا أنهم مخلصون بشكل كبير ويصنعون حياة زوجية مختلفة غير تقليدية يسودها جو من الإثارة والمرح.

المصدر: سيدتي 

أضف تعليق

التعليقات