تصدّر "ريال مدريد" الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) بشكلٍ موقّت، بعد فوزه، أمس السبت، على "إشبيلية" بنتيجة 2 - 1 بفضل تألّق لاعب الوسط كاسيميرو الذي سجّل هدفيْ الفوز لفريق المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان.

وسجل كاسيميرو هدفي أصحاب الأرض في الدقيقتين 57 و69، فيما سجل الهولندي لوك دي يونغ هدف "إشبيلية" الوحيد في الدقيقة 64 من عمر اللقاء.
وبعد تسجيل الهدف الأول طالب كاسيميرو، جمهور ملعب "سانتياغو برنابيو" بالتصفيق لزميله المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، بدلاً من توجيه صيحات الاستهجان ضدّه.

ويعيش الصربي البالغ 22 عاماً موسمه الأول مع الملكي، تحت وطأة ندرة أهدافه في غياب المهاجم الأساسي المصاب كريم بنزيما.

لكن يوفيتش تألّق بأمسية السبت بعد صناعة هدف لكاسيميرو بتمريرة ذكية بالكعب، مما دفع اللاعب البرازيلي لردّ الهدية له، حيث طالب الجماهير بالتصفيق للمهاجم الصربي.

ونشر الحساب الرسمي للدوري الإسباني على "إنستغرام" صورة نجم وسط "المرينغي" وهو يدعم زميله، وعقب المباراة قال كاسيميرو في تصريحات صحافية: "أعتقد أنه كان يجب علي تهنئة لوكا يوفيتش على التمريرة التي قدمها لي، كانت تمريرة من الخيال".

وانضم يوفيتش قادماً من "فرانكفورت" بالدوري الألماني، لكنّه لم يفرض نفسه على التشكيلة الأساسية، ولم يستغل الفرص المتاحة له، وسجل هدفاً واحداً فقط بالموسم حتى الآن.

وبهذا الفوز، رفع "ريال مدريد" رصيده إلى 43 نقطة وانتزع صدارة جدول ترتيب "الليغا" موقتاً بانتظار مباراة برشلونة "الوصيف" أمام غرناطة اليوم، فيما توقف رصيد إشبيلية عند 35 نقطة في المركز الرابع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]