أقرّ لاعب "ريال مدريد" الإسباني، إيدن هازارد، بأنّه يترك المجال لنفسه للاستمتاع بالإجازة الصيفية، ممّا تسبب في زيادة وزنه بعد الانتقال إلى "ريال مدريد" قبل انطلاق دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.

وأثار اللاعب البلجيكي، الذي انتقل إلى "ريال مدريد" من "تشلسي" الإنكليزي بعد فترة طويلة من المفاوضات مقابل 100 مليون يورو (111.3 مليون دولار) في حزيران، جدلاً عندما ظهر بوزن زائد قبل انطلاق الموسم.

ونقلت "رويترز" عن هازارد قوله لمجلة "سبورت فوت" البلجيكية: "هذا صحيح. لا أستطيع أن أكذب. عندما أكون في إجازة فإنها تكون إجازة".

وأضاف: "زاد وزني 5 كلغ في الصيف. أنا ممّن يزيد وزنهم بسرعة جدا ثم أفقد ذلك بسرعة".

وتابع: "عندما كنت في ليل كان وزني 72 كلغ لكن بعد ذلك زادت عضلاتي وأصبحت 75 كلغ. في يوم سيّئ يمكن أن يصبح وزني 77 كلغ. في الصيف وصل وزني إلى 80 كلغ، لكنّي فقدتها (الزيادة) بعد 10 أيام".

وقد يكون الوزن الزائد سبب بدء هازارد (28 عاماً) الموسم بشكل متوسط المستوى، ولم يسجل أي هدف، حتى نجح في هزّ الشباك عندما فاز فريقه بنتيجة 4-2 على غرناطة في تشرين الأوّل.

وبدأ هازارد في استعادة مستواه بعد ذلك، لكنه يغيب عن الملاعب منذ إصابته خلال التعادل 2-2 مع "باريس سان جيرمان" الفرنسي في دوري أبطال أوروبا في 26 تشرين الثاني.

المصدر: سكاي نيوز

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]