ضرب نادي "روما" موعداً في ربع نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم مع نادي "يوفنتوس"، وذلك بعد الفوز الذي حققه خارج أرضه في ثمن نهائي المسابقة على مضيفه "بارما" بنتيجة 2 - 0، ليكون الفريق الوحيد الذي حقّق الفوز خارج أرضه في ثمن نهائي البطولة.

وعلى ملعب "إينيو تارديني" في بارما، افتتح لاعب الوسط الدولي لورنتسو بيليغريني التسجيل لـ"روما" بعد تبادله الكرة مع الكرواتي نيكولا كالينيتش داخل المنطقة على طريقة "خذ وهات"، فسدّد كرة لولبية جميلة في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس سيموني كولومبي في الدقيقة 49.

وضمن "روما" التأهل في الشوط الثاني من ركلة جزاء إثر لمسة يد داخل المنطقة حملت توقيع بيليغريني (23 عاماً) أيضاً في الدقيقة 76.

وإلى غياب عدّة لاعبين بسبب الإصابة، افتقد "روما" أيضاً مهاجمه البوسني إدين دزيكو بسبب الإيقاف.

وكان "تورينو" تغلب على جنوى بركلات الترجيح 5-3 بعد تعادلهما 1-1، "نابولي" على "بيروجيا" 2 - 0، لاتسيو حامل اللقب على "كريمونيزي" 4 - 0، "إنتر" على "كالياري" 4 - 1، "فيورنتينا" على "أتالانتا" 2 - 1، "ميلان" على "سبال" 3 - صفر و"يوفنتوس" على "أودينيزي" 4 - 0 وجميعهم على ملعبهم.

ويلتقي في ربع النهائي بين 21 و29 كانون الثاني الحالي "نابولي" مع "لاتسيو" و"روما" مع "يوفنتوس" و"ميلان" مع "تورينو" و"إنتر" مع "فيورنتينا".

وعوّض "روما" جزئيا خسارتين أمام "تورينو" و"يوفنتوس" في الدوري حيث يحتل المركز الخامس، فيما يحتل "بارما" المركز السابع بفارق 7 نقاط عن فريق العاصمة.

المصدر: سكاي نيوز

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]