الشريط الأخباري

انطلاق مشروع موقف الباصات في المنطقة الصناعية الجنوبية "الكسارات"

موقع بكرا
نشر بـ 16/01/2020 14:27 , التعديل الأخير 16/01/2020 14:27
انطلاق مشروع موقف الباصات في المنطقة الصناعية الجنوبية



بدأت بلدية الناصرة بالعمل على المشروع الحيوي والمهم الذي سيساعد في تنظيم حركة السير داخل المدينة بإقامة موقف باصات في منطقة الكسارات في جنوب المدينة في الطريق المؤدية الى جبل القفزة.
ويهدف المشروع الى استيعاب باصات السياحة القادمة الى الناصرة بغرض السياحة والزيارة لمعالمها الدينية والأثرية بحيث تنزل الركاب وتتجه للوقوف في أكبر موقف باصات اذ تبلغ مساحته ما يقارب 16 دونم.
ويكون بالإمكان ايقاف الحافلات ليلاً مقابل أجرة تدفع للبلدية . تبلغ تكلفة المشروع ما يقارب 6 مليون شيكل ومن المتوقع انهاء هذا المشروع خلال الأشهر القريبة.
ويأتي هذا المشروع ضمن مجموعة مشاريع تعمل عليها البلدية منها محطة مركزية للباصات ومحطة للقطار الخفيف من الناصرة لحيفا ومحطة السلال الهوائية التي ستقيمها البلدية بالقرب من الموقع.
الطاقم الاعلامي في البلدية زار الموقع وعاد بمجموعة صور يظهر بها بدء العمل بالمشروع.
رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام أكدّ أن هذا المشروع سيساعد على حل الاختناقات المرورية داخل المدينة وسيكون واحد من مجموعة مشاريع يود تنفيذها في الدورة الحالية في منطقة جنوب الناصرة.
 

انطلاق مشروع موقف الباصات في المنطقة الصناعية الجنوبية الكسارات انطلاق مشروع موقف الباصات في المنطقة الصناعية الجنوبية الكسارات انطلاق مشروع موقف الباصات في المنطقة الصناعية الجنوبية الكسارات انطلاق مشروع موقف الباصات في المنطقة الصناعية الجنوبية الكسارات انطلاق مشروع موقف الباصات في المنطقة الصناعية الجنوبية الكسارات

أضف تعليق

التعليقات