الشريط الأخباري

للحب غير المشروط.. اختاري شريكا من هذه الأبراج!

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 15/01/2020 09:31 , التعديل الأخير 15/01/2020 09:31
للحب غير المشروط.. اختاري شريكا من هذه الأبراج!
shutterstock


يتميز كل ثنائي وعلاقة ارتباط بطابع مختلف عن غيرهم، ولكن مع ذلك وعندما يتعلق الأمر بالحب، فهناك سمة مشتركة يبحث عنها الجميع، وهي شريك داعم لا يتخلى عن الطرف الآخر مهما واجها من مصاعب وعوائق وحب غير مشروط.

وبالإضافة إلى الإخلاص والدعم، يعدّ الحب غير المشروط من أساسيات استمرارية واستقرار العلاقة، ويكون هذا هو الحب الذي يُقدّم دون مقابل أو مصلحة وغيره، ويساعد أيضًا في تعزيز قوة العلاقة وثقة الشريكين في بعضهما جنبًا إلى جنب مع تعزيز نضج كلّ من شخصيتهما معًا.

وفي حين أن ذلك قد يبدو مستحيلاً، إلا وفقًا لخبراء الأبراج. لا تترددي في اختيار أي من أصحاب الأبراج الآتية شريكًا لكِ، لأنه سيمنحك ذلك الحب غير المشروط:

عندما يتعلق الأمر بالحب، يمنح الثور شريكه كل ما عنده من مشاعر طيبة واهتمام وحب وغيره، كما أن رجل برج الثور يتميز بجديته في الحب، فهو لا يدخل في علاقة من باب التسلية والتلاعب بالطرف الآخر، بل يبحث عن علاقة مستقرة تدوم للأبد ويظل يسعى جاهدًا لإنجاحها.

هذا وفي حين أن رجل برج الثور قد يكون عنيدًا للغاية، إلا انه يتميز بإخلاصه الشديد واهتمامه الكبير بشريكة حياته طوال الوقت.

برج السرطان
سيمنحك رجل برج السرطان كل مشاعره واهتمامه دون أي مقابل، وسيقبلك كما أنتِ دون أي تغيير، ومهما واجهتما من عوائق أو مشاكل، سيظل رجل برج السرطان يدعمك طوال الوقت، ويحرص على إسعادك ومنحك ما تستحقينه من اهتمام ورعاية.

برج القوس
عندما يتعلق الأمر بالحب، يعدّ القوس من أبرز الأبراج التي تحب بكل جوارحه ولا يبخل أبدًا بمشاعره، كما أنه دائمًا ما يكون مستعدًا للتضحية من أجل شريكة حياته.

وبالإضافة إلى ذلك، يتميز رجل القوس بدعمه وحبه اللا متناهي لشريكته، خاصة أنه يقبلها كما هي ولا يخجل من أي عيوب فيها، بل يحبها أيضًا، ودائمًا ما يسعى لدفعها لتصبح أفضل، ومهما كثرت العوائق والمشاكل، فهو لا يتخلى أبدًا عن الشريكة مهما حدث ومرّا بأوقات عصيبة.

المصدر: فوشيا

أضف تعليق

التعليقات