الشريط الأخباري

الفائزون الأوائل بجائزة فوق مليون شيكل لعام 2020 وصلوا سعداء ومتأثرين لبيت مفعال هبايس

موقع بكرا
نشر بـ 14/01/2020 17:40 , التعديل الأخير 14/01/2020 17:40
الفائزون الأوائل بجائزة فوق مليون شيكل لعام 2020 وصلوا سعداء ومتأثرين لبيت مفعال هبايس

فاز الفائزون بسحب اللوتو ليلة السبت ، 11 يناير ، 2020 بالجائزة الثانية بالدابل لوتو ، وحصلوا على مبلغ ضخم قدره 1.5 مليون شيكل.
وقال الفائزان ، الأب والابن ، من الجنوب

الأب: "لقد ملأت نموذجًا بأرقام ثابتة لمدة 15 عامًا. من وقت لآخر ، يرافقني ابني ، وأطلب منه ملء نموذج آخر. هو دائمًا ما يختار أرقامًا عشوائية دون أي معانٍ خاصة له. وذاك هو النموذج الذي جلب لنا الفوز ".
في اليوم التالي للسحب ، وصل الأب إلى نقطة بيع مفعال هبايس ، حيث رأى معلن الأرقام الفائزة وقائمة الفائزين. فحص الأب النموذج ، وأدرك أنه فاز بالجائزة.

"لقد كنت في حالة صدمة من أنني كنت أحمل النموذج الرابح ، وقد خرجت إلى الشارع مباشرة واتصلت بابني لإبلاغه. وعلى الفور شكرت اللة على هذه النعمة.
عندما سئلوا عما يعتزمون القيام به بمبلغ الأموال الفائزة ، أجاب الابن: "أولا ، أريد أن السفر في رحلة إلى أمريكا الجنوبية. لأنا سعيد جدًا لأنني لن أضطر إلى البحث عن" وظيفة مفضلة "لتمويل دراستي الأكاديمية ، ويمكنني الدراسة ببال هادئ" .
حتى الآن ، شاركوا الأم فقط حول الفوز ، التي ما زالت غير مصدقة أنهم فازوا بالفعل. "سوف تصدق فقط بعد أن ترى الشيك" قال الأب.

نائبة مدير التسويق والإعلان في مفعال هبايس ، دافني نعيم شاؤول: "تأثرنا اليوم كثيرا لإسعاد الفائزين ، مع بداية عام جديد يجلب لنا بشائر جيدة ويمثل بداية جديدة لهم".
**
خضع سحب اللوتو مؤخرا لعدة تغييرات حيث أصبح الحد الأقصى للجائزة الأولى باللوتو هو 40 مليون شيكل (بدلاً من 28 مليون شيكل ) وفي الدابل لوتو - يمكن أن تصل قيمة الجائزة إلى 80 مليون شيكل – كما زادت الجائزة الثانية بنسبة 50 ٪ إلى 750.000 شيكل (بدلاً من 500000 شيكل ) وفي كل مرة لن يتم استلام الجائزة الثانية، سيتم زيادة الجائزة بمبلغ 750،000 شيكل إضافية .، كما ستبدأ الجائزة الأولى في اللوتو من 5 ملايين شيكل (بدلاً من 4 ملايين شيكل ) ولغاية 10 ملايين شيكل في الدابل لوتو بدلاً من 8 ملايين شيكل. تقول دافنا نعيم شاؤول : "تعني زيادة الجوائز زيادة نسبة الإرجاعات إلى الجمهور وانضمام مليونيرات جدد كل عام ، دون أي تغيير في فرص الفوز. وآمل أن ألتقي المزيد من الفائزين السعداء"

أضف تعليق

التعليقات