الشريط الأخباري

تحول أي موقف لصالحها.. أبراج تتفوق دائمًا على الآخرين بدهائها!

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 14/01/2020 09:56 , التعديل الأخير 14/01/2020 09:56
تحول أي موقف لصالحها.. أبراج تتفوق دائمًا على الآخرين بدهائها!
shutterstock


يتميز بعض الأشخاص بذهن حاد وذكاء عال مقارنة بغيرهم، مما يجعلهم أكثر تفوقًا في العديد من المجالات، ومع ذلك هناك أخرون يتميزون بذكاء عال يصل لدرجة الدهاء يمكّنهم من التفوق على غيرهم بسهولة، وتحويل أي موقف أو تحدٍ لصالحهم دون فعل أي مجهود.

فمن العذراء إلى القوس، نكشف من خلال مجلة "يورتانغو" عن أبراج تتفوق دائمًا على الآخرين بدهائها وتحول أي موقف لصالحها، ليس بالضرورة أن يكون بصورة سلبية، بل إيجابية أيضًا:

برج العذراء:
عادة ما يعتبر برج العذراء نفسه موسوعة، بفضل ما يعلمه من معلومات كثيرة وحبه الدائم للاطلاع والتعلم، كما أنه دقيق ويهتم للغاية بالتفاصيل وتحليل كل شيء، ما يجعله من أبرز الأبراج التي تتمتع بدهاء عال يمكّنه من التغلب على الآخرين وتحويل أي تحدٍ لصالحه.

برج الدلو:
يتسم برج الدلو بإبداعه وذكائه، ودائمًا ما يتمكن من رصد أي تفاصيل لا يلاحظها أو يفوتها الآخرون، وعند التعرض لأي موقف، يعرف الدلو كيف يستغل دهاءه ورصد التفاصيل لصالحه، وخاصة عندما يتعلق الأمر بمشكلة مع الشريك.

برج الجدي:
للجدي الكثير من الصفات المميزة، أبرزها الحكمة والصبر والاجتهاد، كما أن الجدي يكون هادئًا للغاية معظم الوقت، مما يجعل الكثيرون يستهينون بذكائه العالي، ولكنهم لا يدركون أن الجدي يعرف كيف يستغل أي موقف لصالحه، خاصة إذا كان للأمر علاقة بالعمل.

برج القوس:
القوس برج واضح وصريح ولديه حس قوي بشأن الصواب والخطأ ويتمتع بثقة عالية في النفس، وإذ حاول أي شخص تحديه أو التقليل من شأنه، يعلم كيف يثبت قدراته ويحقق هدفه بذكاء ودون بذل أي مجهود.

برج الجوزاء:
مثل القوس، الجوزاء رائع في التواصل وذكي للغاية، فهو غالبًا ما يستطيع تسيير الأمور كما يريد دون مجهود، من خلال التلاعب بالآخرين، فهو يعرف كيف يطرح الأسئلة الصحيحة وكيف يتقرب من الآخرين ويشعرهم بالأمان، لتتحول المواقف إلى صالحه في نهاية المطاف.

برج الثور:
أبناء برج الثور أذكياء ولا يعرفون الاستسلام أبدًا، فبمجرد تحديدهم لهدف ما، لا يستسلمون حتى يحققونه، كما أنهم بارعون في مراقبة الاحداث للتوصل للقرار المناسب في الوقت المناسب، وذكاؤهم الحاد يساعدهم على دراسة جميع السيناريوهات الممكنة والاستعداد لها.


المصدر: فوشيا 

أضف تعليق

التعليقات