الشريط الأخباري

هذا أكثر شيء يخيفك بشأن ذاتك بحسب برجك

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 12/01/2020 09:57 , التعديل الأخير 12/01/2020 09:57
هذا أكثر شيء يخيفك بشأن ذاتك بحسب برجك
shutterstock


مع العديد من السمات والمميزات، لدى جميعنا بعض العيوب والصفات غير المحببة، وبالإضافة إلى ما تسببه من ازعاج سواء لأصحابها او للآخرين، كثيرًا ما يكون للعديد منا صفات أو مخاوف معينة يخشاها بشأن ذاته.

وبما أن الأمر يختلف من شخص لآخر، اعرفي من مجلة "بينك فيلا" ما هو أكثر شيء يخيفك بشأن ذاتك وفقا لما يكشفه برجك:

برج الحمل
أكثر ما يخيفك هو أنه باستمرارك في دفع الناس بعيدًا عنك وعن حياتك، قد ينتهي بكِ الأمر دون العثور على حبك الحقيقي على الإطلاق.

برج الثور
تخشين من متابعة التشكيك في قدراتك والتقليل من ذاتك، الأمر الذي قد يعيقك عن تحقيق أحلامك وأهدافك واستكشاف العالم.

برج الجوزاء
ترددك هو أكثر ما يخيفك بشأن ذاتك، حيث تخشين من أن ترددك المستمر سيجعل من المستحيل عثورك على الاستقرار والهدوء النفسي والعقلي.

برج السرطان
أكثر ما تخشينه هو تورطك معظم الوقت في علاقات سامة، حيث دائمًا ما تقلقين من أنك ستقعين مجددًا في فخ مثل هذه العلاقات في المستقبل، حتى على الرغم من رصدك للمؤشرات المحذرة.

برج الأسد
في حين أن دقتك الشديدة تعتبر من مميزاتك، إلا أن فكرة أنك شخصًا باحثًا عن الكمال تؤرقك وتقلقك للغاية، حيث تخشين أن ذلك سيمنعك من الوصول إلى أحلامك لأنك لن تشعري بالرضا أبدًا.

برج العذراء
يعد أبرز مخاوفك بشأن نفسك هو أنكِ قد تكونين السبب في تخريب علاقتك بسبب تدقيقك في التفاصيل وميلك إلى الانتقاد بعض الشيء.

برج الميزان
تسعين دائما لحل مشاكل الآخرين ولا تهدأين حتى ينفذوا نصائحك، لذا تخشين أن مبالغتك في النصح الذي يتحول لمحاضرة أحيانا قد تبعد الآخرين عنك.

برج العقرب
تخشين من أن شعورك الدائم بالحاجة للاهتمام، سيمنعك من عيش حياتك كما تريدين والاستمتاع بكل لحظة فيها، في حال لم تحظين على ما تريدينه من اهتمام في المستقبل.

برج القوس
عدم قدرتك على الانفتاح والتركيز على الماضي هو أكثر ما يخيفك بشأن ذاتك، حيث دائمًا ما تخشين الانفتاح بقلبك بسبب ما مررت به من تجارب مؤلمة في الماضي.

برج الجدي
لا تحبين التغيير على الاطلاق، ويعد ذلك أكثر ما تخشينه بشأن نفسك، فعلى الرغم من أنك لا تحبين ما هو جديد وتغيير في حياتك، إلا أنك في نفس الوقت تريدين تجربة كل شيء جديد، مما يجعلك تخشين من أن البقاء في منطقة راحتك سيعيق نضجك في الحياة.

برج الدلو
خوفك من العالم الخارجي هو أكثر ما يخيفك، حيث تخشين أنكِ بذلك قد ينتهي بك المطاف بالبقاء منعزلة عن العالم وقضاء باقي حياتك وحدك.

برج الحوت
تنازلك وكونك ترضين بأقل شيء هو ما يقلقك، حيث تخشين من أن ذلك سيعرضك لعلاقات وصداقات لا تستحقينها وتحصلين في الحياة على أقل مما تستحقينه حقًا.



المصدر: فوشيا

أضف تعليق

التعليقات