الشريط الأخباري

المجلس العام للعربية للتغيير يعود على اختيار نفس المرشحين على المراتب الثلاث الأولى

موقع بُـكرا
نشر بـ 11/01/2020 13:50 , التعديل الأخير 11/01/2020 13:50
المجلس العام للعربية للتغيير يعود على اختيار نفس المرشحين على المراتب الثلاث الأولى

 

اجتمع قبل قليل المجلس العام للحركة العربية للتغيير لانتخاب قائمة مرشحي الحركة التي ستخوض إنتخابات الكنيست "23" ضمن القائمة المشتركة،  في قاعة قصر الأفراح في مدينة الطيبة بمشاركة أعضاء المجلس العام، وذلك بحضور قادة الحزب، والمنتسبين له.

وفي كلمته قال النائب أسامة السعدي: العربية للتغيير على اتم الجهوزية وستحقق مع المشتركة انتصارًا باهرًا في آذار القادم.

بينما قالت المرشحة سندس صالح: في الثاني من آذار ، آذار المرأة والأرض، نخرج لنسجل انتصار لشعبنا وللتمثيل النسائي والأرض ، نحو أكبر تمثيل للقائمة المشتركة.

وفي كلمته قال النائب أحمد طيبي:: ستعزّز المشتركة قوتها وسنصفع نتنياهو بتعزيز التمثيل النسائي والنقب في الانتخابات القادمة، ونعيد الأمانة للمجلس العام ونطلب تجديد الثقة واقرار قائمة المرشحين للانتخابات القادمة.

أما مسؤول الملف التنظيمي للعربية للتغيير علي حيدر فقال: العربية للتغيير وفروعها على اتم الجهوزية للانتخابات القادمة وسنعزز تمثيل العربية للتغيير والقائمة المشتركة.

*المجلس العام للعربية للتغيير يُقر قائمة مرشحي العربية للتغيير لانتخابات الكنيست القادمة*

وكان المجلس العام للعربية للتغيير صادق على توصية اللجنة المركزية بتثبيت قائمة المرشحين على النحو التالي:

في المقعد الأول - النائب د. أحمد طيبي
في المقعد الثاني - النائب أسامة سعدي
في الموقع الثالث - سندس صالح
في الموقع الرابع - ماهر نمر حسين
في الموقع الخامس - نائب رئيس بلدية كفر قرع هيثم زحالقة
في الموقع السادس - تخويل اللجنة المركزية باختيار مرشح من النقب
في الموقع السابع - عضو المجلس النسائي جيهان شقير ملحم

المجلس العام للعربية للتغيير يعود على اختيار نفس المرشحين على المراتب الثلاث الأولى المجلس العام للعربية للتغيير يعود على اختيار نفس المرشحين على المراتب الثلاث الأولى المجلس العام للعربية للتغيير يعود على اختيار نفس المرشحين على المراتب الثلاث الأولى المجلس العام للعربية للتغيير يعود على اختيار نفس المرشحين على المراتب الثلاث الأولى المجلس العام للعربية للتغيير يعود على اختيار نفس المرشحين على المراتب الثلاث الأولى المجلس العام للعربية للتغيير يعود على اختيار نفس المرشحين على المراتب الثلاث الأولى المجلس العام للعربية للتغيير يعود على اختيار نفس المرشحين على المراتب الثلاث الأولى المجلس العام للعربية للتغيير يعود على اختيار نفس المرشحين على المراتب الثلاث الأولى المجلس العام للعربية للتغيير يعود على اختيار نفس المرشحين على المراتب الثلاث الأولى

أضف تعليق

التعليقات