تم الإعلان قبل قليل رسمياً عن الإتفاق بين حزبي "القومي العربي" و "كرامة ومساواة" لخوض الإنتخابات القادمة ضمن قائمة تحالفية واحدة .
وقال رئيس الحزب القومي العربي عضو الكنيست السابق محمد كنعان "نرى في هذا التحالف خطوة جيدة لتوحيد الصفوف والجهود من أجل تنفيذ برامجنا للنهوض بمجتمعنا وتحقيق الأمن والسلام له وتسريع المخططات لوقف هدم البيوت ومصادرة الأراضي".
وأضاف كنعان "ان هذا الإتفاق مع الإخوة في حزب كرامة ومساواة جاء بعد استنفاذ كافة المحاولات الجادة من طرفنا لتشكيل اوسع تحالف مع المشتركة التي يبظو أنها مصرة على إبقاء الأبواب مغلقة أمام كافة تحركات جماهيرنا والإستفراد واحتكار العمل السياسي لها"،
من جهته قال رئيس حزب كرامة ومساواة الإعلامي محمد السيد"ان هذا الإتفاق مع اخواننا في الحزب القومي العربي بمثابة رسالة قوية للجميع أننا كنا وسنبقى دعاة وحدة وعمل مشترك ، وقد أثبتنا اليوم أننا لا ندقق في تفاصيل المواقع وترتيبها من خلال موقفنا الواضح والمعلن بعدم خوض نقاش حول ذلك وسنرضى بأي موقع ، المهم أن نكون في تحالف حفاظاً على خدمة الناس.
وأضاف السيد "نأمل بعد هذا التحالف أن تنضم احزاب وحركات وشخصيات اخرى ليتكامل هذا البناء ويشمل أوسع شريحة في مجتمعنا ، كما أننا نمد أيادينا للإخوة في المشتركة لإستغلال هذه الحالة الوحدوية وتوسيع العمل ليشمل كافة مركبات شعبنا.
هذا وتم تشكيل طاقم من التحالف لمواصلة الإتصالات مع كافة الأطراف .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]