الشريط الأخباري

مدير سلطة الضرائب لبكرا: هناك ازمة اقتصادية بسبب عدم وجود حكومة!

ريهام يوسف عثامله
نشر بـ 05/01/2020 12:00 , التعديل الأخير 05/01/2020 12:00
مدير سلطة الضرائب لبكرا: هناك ازمة اقتصادية بسبب عدم وجود حكومة!



في حديث خاص لمراسلة "بكرا" مع عيران يعكوف مدير سلطة الضرائب في إسرائيل حول تأثير الأزمة السياسية وانعدام الميزانيات على السوق الضريبية واقتصاد البلاد قال: للأسف كل مكاتب الحومة مجبرون على التعامل مع سنة بدون ميزانيات، ويجب الان إيجاد طريقة خاصة في كيفية التعامل مع الوضع القائم ويوجد بالطبع تجارب سابقة في هذا الشأن في إسرائيل، الامر سيكون صعبا بعض الشيء على المكاتب الحكومية والسوق ولكننا في النهاية سنجد الحلول من خلال النقابة المسؤولة عن هذا المسار في وزارة الداخلية.

قانون النقد يمنع النشاطات الاقتصادية الفاسدة في اسرائيل

وتطرق في حديثه الى قانون الحد من استعمال النقد الجديد وقال: قانون النقد هو قانون مبارك وجيد يتعلق أيضا بالاقتصاد العالمي حيث ان هناك بعض الدول يحددن استعمال النقد وهناك دول أخرى في العالم لا تستعمل النقد ابدا، في إسرائيل نسمح استعمال النقد حتى 11 الف شاقل، النقد لا يشكل مشكلة وانما خطورة معينة لذلك سنت الحكومة قانون النقد حتى تمنع الخطورة التي تنتج عن الاقتصاد الغير شرعي والفساد، المبلغ الذي حددناه يسمح بالتعامل مع اقتصاد وسيولة بسيطة وجيدة ونحن سنستمر بالعمل على اجراء أي تعديلات على القانون لصالح المواطن وسنتابعه وأريد ان تعتاد السوق الاقتصادية الإسرائيلية على هذا القانون سواء من خلال استعمال الشيكات بطريقة قانونية او التقيد بالمبلغ الذي اقره القانون وانا متأكد انه في نهاية اليوم سيكون هناك معاملات اقتصادية وضريبية اكثر شفافة وسنتمكن من التعامل مع النشاطات الغير قانونية الموجودة اليوم في إسرائيل.
 

مدير سلطة الضرائب لبكرا: هناك ازمة اقتصادية بسبب عدم وجود حكومة! مدير سلطة الضرائب لبكرا: هناك ازمة اقتصادية بسبب عدم وجود حكومة! مدير سلطة الضرائب لبكرا: هناك ازمة اقتصادية بسبب عدم وجود حكومة! مدير سلطة الضرائب لبكرا: هناك ازمة اقتصادية بسبب عدم وجود حكومة!

أضف تعليق

التعليقات