ينقسم الناس إلى 3 أنواع، هناك أشخاص تسيطر عليهم عقولهم في كل أمور حياتهم وقراراتهم، وهناك المحظوظون الذين يستطيعون الموازنة بين العقل والقلب في شؤونهم، أما النوع الثالث فهو الذي يشقى ويتعذب كثيرًا لأن عواطفهم ومشاعرهم هي التي تحركهم والجزء العقلي لا يمثل لهم أي شيء.

يوضح لنا علم الأبراج أن هناك 5 أبراج تسيطر عليهم العاطفة وهي التي تحركهم وهي:

برج الحمل:
يتميز أصحاب برج الحمل بالعاطفية الشديدة، والتي تجعل حياتهم قابلة للتدمير بشكل سريع، إنهم لا يتباطأون أبدًا ولا يمهلون أنفسهم أي فرصة لمعالجة مشاعرهم، لذلك تجدهم معرضين بشكل كبير لمشاكل صحية كثيرة مثل قلة النوم أو الأرق التي ترفع مستويات القلق والتوتر لديهم. وانسياقهم وراء مشاعرهم يجعلهم لا يفكرون في الكلام قبل التفوه به أو في الأفعال قبل الإقدام عليها، لذلك هم معرضون للتحطم العاطفي بشكل دائم.

برج الحوت:
يتميز أصحاب برج الحوت باللطف والعاطفة الشديدة وهم يختاورن أن يؤذوا انفسهم على أن يروا الآخرين يتعرضون لأي أذى أو ضرر، هم يميلون لإصلاح القلوب المكسورة ويتجاهلون كل ما يشعرون به من سوء، وبالتالي تتراكم انفعالاتهم وصدماتهم العاطفية بشكل لا يمكن علاجه مع مرور الوقت.

برج الميزان:
لأصحاب برج الميزان عواطف ومشاعر جياشة ولكنهم يخصّون بها أشخاصًا معينين في حياتهم، أما بقية العالم فهو خارج دائرة اهتماماتهم، لذلك ستجدهم يتأثرون لحزن أو جرح هؤلاء الأشخاص بشكل كبير يؤثر عليهم جسمانيًا ونفسيًا.

برج العقرب:
يظهر أصحاب برج العقرب للمحيطين بهم أنهم يستطيعون التحكم في مشاعرهم ويمسكون زمام أمورهم بشكل جيد، لكن الحقيقة أن مشاعرهم بعيدة كل البعد عن السيطرة؛ فمشاعرهم تستحوذ عليهم وتتملكهم بشكل يفتقر لأي شكل من أشكال العقل والموضوعية.

برج القوس:
يحب أصحاب برج القوس إظهار قناع البرود والسيطرة لكن في الحقيقة عواطفهم هي التي تحركهم، وأشياء بسيطة للغاية تصيبهم بالحزن، وأشياء أبسط تجعلهم في قمة سعادتهم.


المصدر: سيدتي 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]