تحدد يوم الحادي عشر من الشهر الحالي موعدا لزفاف تيفاني، صغرى بنات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على الشاب اللبناني الأصل مايكل شربل بولص، في حفل بينت بطاقات الدعوة أنه سيكون في فلوريدا.

ويبلغ صهر ترامب العربي من العمر 25 سنة، ويصغر زوجته عروسه تيفاني بسنة واحدة، وهو يحمل أربع جنسيات بينها الأمريكية، وينحدر من عائلة لبنانية ثرية.

وعاش بولص في نيجيريا قبل أن ينتقل للولايات المتحدة ويتعرف على تيفاني عام 2018، أثناء وجودهما في إجازة بجزيرة ميكونوس اليونانية، حسب ما أوردت قناة ”ام تي في“ اللبنانية.

وقد شارك بولص في حفل عيد الميلاد الذي أقامته عائلة الرئيس ترامب في البيت الأبيض الشهر الماضي، وأمضى حفل رأس السنة مساء أمس مع تيفاني في منتجع ترامب ”ما را لاغو“ بفلوريدا.

بقيت كارول غصن شخصية بارزة ولكن متكتمة في عالم الموضة النيويوركي، إلى أن سُلطت عليها الأضواء؛ بعد توقيف زوجها رجل الأعمال كارلوس غصن واعتقاله وفراره في وقت لاحق من اليابان.

الزوجة الثانية 

والزوجة الثانية للرئيس التنفيذي السابق لشركة نيسان والبالغة 53 عاما، وتحمل مثله الجنسية اللبنانية، قادت جهارا الحملة لإطلاق سراح زوجها، لكن الدور الذي لعبته في فراره المفاجئ والمثير لا يزال غير واضح.

والتحقت كارول بزوجها، الإثنين، بعد فراره من اليابان التي احتجزته سلطاتها ثم وضعته قيد الإقامة الجبرية في منزله؛ بتهم تتعلق بمخالفات مالية.

وسيدة الأعمال الأنيقة ذات الشعر الأشقر غير معروفة كثيرا في لبنان، وأمضت فترة كبيرة من حياتها في الولايات المتحدة، لكنها خلال السنة الماضية جابت العالم بلا كلل وقادت حملة لتبرئة زوجها.

ولم تكن كارول معه، في 19 تشرين الثاني/نوفمبر، عندما تم توقيفه على متن طائرته الخاصة في مطار ياباني، وصُدمت لتلقي الأنباء على بعد آلاف الكيلومترات.

ومُنعت من زيارة زوجها خلال اعتقاله ولزمت الصمت بشكل كبير في بادئ الأمر بشأن قضيته، لكنها كانت دائما متواجدة بعد الإفراج عنه بكفالة وإقامته في شقة في وسط طوكيو، في 6 آذار/مارس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]