عقد في مدينة الناصرة للمرة السابعة على التوالي، المؤتمر السنوي لمدققي الحسابات في البلاد وذلك في فندق جولدن كراون، لبحث العلاقة بين الاقتصاد لإسرائيلي ومديري الضرائب العامة مع الوسط العربي. شارك في المؤتمر عدد كبير من مدققي الحسابات في البلاد ورئيسة نقابة مدققي الحسابات في البلاد ايريس شطارك ورئيس بلدية الناصرة علي سلام ومدير عام بنك مركنتيل شوكي برونشطاين.

افتتح المؤتمر بكلمات ترحيبية من رئيس بلدية الناصرة علي سلام ومدقق الحسابات اسامة حسن رئيس النقابة في منطقة الناصرة والمروج وممثلين عن سلطة الضرائب ومحاسبين من جميع انحاء البلاد.

جلسات حوارية منفردة ومميزة هذا العام حول العنف والاجيال الجديدة

ايمان زعبي امينة الصندوق الفخرية لنقابة مدققي الحسابات وعضو في اللجنة المركزية قالت بدورها ل "بكرا": ما يميز المؤتمر هذا العام أولا استمرار الأجيال وتواجد الأجيال الصغيرة في المؤتمر وقد كرمنا مراقبي الحسابات الذين امتلكوا الخبرة وخرجوا الى التقاعد، كما سيحوي المؤتمر جلسة في كيفية إدارة المصالح من جيل الى جيل، والامر الاخر الذي يميز المؤتمر أيضا جلسة حوارية حول موضوع العنف في المجتمع العربي وتأثيره على الاقتصاد في البلاد.

بحث ميزانية الدولة والغبن الذي يطال الاقلية العربية من مخصصات ميزانية الدولة

أسامة حسن رئيس نقابة مدققي الحسابات، فرع الناصرة والمروج، قال ل "بكرا": هذا المؤتمر السنوي يقام للمرة السابعة على التوالي في مدينة الناصرة، وذلك بعد نجاح المؤتمرات التي قمنا بتنظيمها السنوات الماضية، يشارك في المؤتمر مدققو حسابات من جميع انحاء البلاد. خلال هذا المؤتمر نقدم محاضرات ومواضيع تتعلق بالضرائب وبرامج مديري الضرائب العامة في البلاد وعلاقتها مع الوسط العربي لبحث ميزانية الدولة والغبن الذي يطال الاقلية العربية من مخصصات ميزانية الدولة.

وأضاف: ما يميز هذا العام ان المؤتمر سيبحث قضايا المجتمع، منها قضية العنف المستشري في الوسط العربي بحضور ممثلين عن الشرطة وحرس الحدود واعضاء كنيست ومختصين في هذا المجال.

فرج خوري مسؤول عن موضوع الاستكمالات في نقابة مدققي الحسابات قال: حاولنا من خلال موضوع الاستكمالات ان نضيف أمور جديدة تهم مدقق الحسابات في عمله اليومي ونجد ان هناك تجاوبا من مدققي الحسابات حيث يشاركون في الاستكمالات بشكل دوري وهو امر يشجعنا ان نبقى في هذه الوتيرة ونغير للأفضل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]